اخبار المرأة : كل ما تريدون معرفته عن حفل Met Gala 2021

اهم و اخر اخبار المرأة اليوم : الخميس 16 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار المرأة : كل ما تريدون معرفته عن حفل Met Gala 2021

حواء : انطلق حفل مت غالا Met Gala 2021 - المعروف أيضًا باسم أكبر ليلة للأزياء في العالم - في ليلة 13 سبتمبر بتواجد عدد هائل من نجوم العالم. انطلق الحفل مثيرًا ضجة كبيرة على وسائل التواصل الإجتماعي حيث تصدّرت صور الفنانات وإطلالاتهن الغريبة الصفحات الأولى للمجلات والصحف، ليُصبح هذا الحدث منافسة بين النجمات لنيل لقب أكثر الإطلالات جنونًا وغرابة.
كيم كارديشيان في حدث Met Gala- الصورة من حسابها على إنستغرام
كيم كارديشيان في حدث Met Gala- الصورة من حسابها على إنستغرام

وعلى الرغم من إلغاء الحدث العام الماضي بسبب تفشي الفيروس التاجي، وتأجيله هذا العام من شهر مايو لشهر سبتمبر - إذ أنه عادة يُعقد في أول يوم اثنين من شهر مايو - لنفس السبب أيضًا وتقليص حجمه مقارنة مما كان عليه في السنوات السابقة، إلا أنه لا يزال هناك سجادة حمراء مليئة بالأزياء الرائعة ومشاهدة المشاهير.
لذا، من المهم والمثير كشف جميع التفاصيل عن الحدث الذي أصبح حديث جميع الصحف وأشعل مواقع التواصل الإجتماعي حتى الآن.
Lil Nas X - مصدر الصورة حساب Met Museum على إنستغرام
Lil Nas X - مصدر الصورة حساب Met Museum على إنستغرام

ما هو حفل ميت غالا؟


Met Ball، أو كما يُطلق عليه Met gala، هو حفل موازي في عالم الموضة لجوائز الأوسكار. تم إنشاؤه أول مرة عام 1948. إنها أمسية يجتمع فيها المصممون وعارضات الأزياء ونجوم هوليوود في أكثر إطلالات العالم شهرة، للاحتفال وجمع التبرعات لمعهد أزياء متحف متروبوليتان للأزياء الفنية في نيويورك.
فكرة إطلالات الحضور في الحفل وموضوع هذا العام
جرت العادة أن يرتدي النجوم أزياءهم للتوافق مع فكرة أو موضوع المعرض الذي يختلف كل عام، وفقًا لشعورهم. فقد مرت عدة موضوعات على الحفل منها المعسكر،الشر والمزيد.
وفكرة هذه السنة هي "إستقلال أمريكا" حيث يركز حفل Met 2021 على الاحتفال بكل ما يتعلق بالموضة الأمريكية، حيث شعر القائمون على الحفل أن الوقت قد حان لإعادة فحص الهوية والأزياء الأمريكية، خاصة أنها تغيرت على مدار السنوات العديدة الماضية بسبب حركات العدالة السياسية والاجتماعية.
في كل عام، يوجد في Met gala عدد من الرؤساء المشاركين الذين يساعدون في استضافة الحدث. وهذا العام تولى كلٌ من الممثل الأمريكي "تيموثي شالاميت"، المغنية الأمريكية "بيلي إيليش"، الشاعرة الأمريكية "أماندا جورمان" ولاعبة التنس اليابانية "نعومي أوساكا" رئاسة الحدث، في حين تولى مهام الرئاسة الفخرية رجل الأعمال ورئيس موقع إنستغرام "آدم موسيري"، مصمم الأزياء الأمريكي "توم فورد" ورئيسة تحرير مجلة Vogue للموضة "آنا وينتور" التي تولت مهام إختيار كل شيء في الحفل من المشاهير إلى الطاولات والتصاميم.

قواعد الحفل و سعر التذاكر


يُنظر إلى الحفل على نطاق واسع على أنه من أبرز الأحداث الاجتماعية وأكثرها تميزًا في العالم. إنه أيضًا واحد من أكبر ليالي جمع التبرعات في مدينة نيويورك، حيث تم جمع 9 ملايين دولار في عام 2013 وسجل رقمًا قياسيًا قدره 12 مليون دولار في العام التالي.
وعن هذا العام فقد تكلَّف سعر التذكرة الواحدة للشخص الواحد 30 ألف دولار وقد تصل لـ50 ألف دولار، أما الطاولة فيصل سعرها لمبلغ 500 ألف دولار. ومن الممكن ألا يجد بعض النجوم التذاكر متاحة بسبب نفادها.
أما عن قواعد جلوس المدعويين فالقاعدة الأهم هو عدم جلوس الـcouples بجانب بعضهم لأن الحفل يشجع على التعرف على ناس جدد كما أن الحفل يمنع الهواتف حتى يستمتع النجوم بالحفل.
والحفل بالكامل مخصص لجمع التبرعات لصالح متحف المتروبوليتان بنيويورك، حيث يُعرض فيه أهم الأزياء وكل واحد من المشاهير مسئول عن إرتداء تصميم يلتزم بفكرة السنة.

إطلالة المشاهير في الحفل


احتوى الحفل على العديد من الملابس الغريبة، لعل أبرزها إطلالة "كيم كارديشيان" التي كانت خارج الصندوق تمامًا، حيث تخلت عن إطلالاتها المثيرة وارتدت بدلة سوداء غطتها بالكامل حتى قدميها من بيت أزياء Balenciaga، حتى وجهها غطته بقناع أسود.
كيم كارديشيان والمدير الإبداعي لبيت Balenciga- الصورة من حساب Met Museum على إنستغرام
كيم كارديشيان والمدير الإبداعي لبيت Balenciga- الصورة من حساب Met Museum على إنستغرام

وقد أثارت إطلالة "كيم" الفضول حيث اعتقد الكثير أنها تخفي وجهها ربما يوجد شيء فيه أو أنها لم تضع المكياج، لكن خبير المكياج الخاص بها أكد أن "كيم" كانت بكامل المكياج تحت القناع. كما اعتقد البعض أن من معها هو زوجها السابق "كاني ويست"، لكن في الحقيقة كان من يرافقها هو المدير الإبداعي لبيت الأزياء Balenciaga، حيث تطابق في إطلالته مع "كيم" وظهر بسترة سوداء وقناع أسود على وجهه.
أما أختها "كيندال جينير" فقد بدت مضيئة مقارنة بـ "كيم"، فقد ارتدت فستانًا من بيت الأزياء Givenchy المستوحى من الفنانة "أوبري هيبورن" في فيلم My Fair Lady.
وصديقتها المفضلة "جيجي حديد" فقد ارتدت فستانًا من بيت أزياء Prada وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر من موضة الستنيات باللون الأحمر.
والإطلالة الأغرب كانت للمغنية "كيم بتراس" التي ارتدت رأس حصان لتصبح حديث الجمهور، ونسقت تسريحة شعرها ليكون فعلًا ذيل حصان حقيقي بطوله ولونه.
كيم بتراس- الصورة من حستب Met Museum على إنستغرام
كيم بتراس- الصورة من حستب Met Museum على إنستغرام

وعارضة الأزياء "إيمان" فكانت شعاع الشمس في الحفل نظرًا لما ارتدته الذي يُشبه قرص الشمس من بيت أزياء Dolce and Gabbana.
عارضة الأزياء إيمان- الصورة من حساب Met Museum على إنستغرام
عارضة الأزياء إيمان- الصورة من حساب Met Museum على إنستغرام

أما "بيلي إيليش" فتخلت عن ثيابها الواسعة والكاجوال وارتدت فستانًا من حقبة هوليوود الذهبية من بيت أزياء Oscar de la renta.

بيلي إيليش- الصورة من موقع Newyork Times
بيلي إيليش- الصورة من موقع Newyork Times

ومن نجمات الرياضة كانت "سيرينا ويليامز"، "نعومي أوساكا"، "ماريا شارابوفا"، "فينوس ويليامز" وبطلة أمريكا المفتوحة 2021 "إيما رادوكانو".

سيرينا ويليامز- الصورة من حساب Met Museum على إنستغرام
سيرينا ويليامز- الصورة من حساب Met Museum على إنستغرام

إطلالة النجوم من الرجال


وإطلالة المشاهير لم تكن ملفتة للنظر للنجمات فقط، فقد خطفت إطلالة النجوم الرجال أيضًا كاميرات التصوير الذين لم يكونوا أقل من النجمات من حيث الغرابة والألوان.
نجد أن مغني الراب Lil Nas X ارتدى زيّاً مكوناً من ثلاث طبقات من بيت أزياء Versache ، كان من ضمنهم لبس محارب قوي.
Lil Nas X - الصورة من حساب Met Museum على إنستغرام
Lil Nas X - الصورة من حساب Met Museum على إنستغرام

وننتقل إلى "ريهانا" التي حضرت مع حبيبها مغني الراب "أساب روكي" باطلالة شتوية جدًا، حيث ارتدت "ريهانا" فستاناً أسود كبيرًا، أما "روكي" فقد ارتدى لحافاً فوق ثيابه.
ريهانا مع أساب روكي- الصورة من موقع Newyork Times
ريهانا مع أساب روكي- الصورة من موقع Newyork Times

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المرأة : كل ما تريدون معرفته عن حفل Met Gala 2021 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المرأة -سيدتى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى العناية بالشعر طريقة عمل بلسم طبيعي للشعر الجاف