اخبار الامارات السيسي يؤكد رفض مصر للتدخلات الخارجية في ليبيا الامارات

اخبار الامارات اخبار الامارات السيسي يؤكد رفض مصر للتدخلات الخارجية في ليبيا الامارات مصدر الخبر - الامارات -البيان مع تفاصيل الخبر السيسي يؤكد رفض مصر للتدخلات الخارجية في ليبيا :

اخبار الامارات اليوم  أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الأولوية القصوى التي توليها بلاده لعودة الإستقرار إلى ليبيا وتمكينها من إستعادة دورها إقليمياً ودولياً.

وشدد السيسي خلال استقباله اليوم في القاهرة رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة .. على موقف مصر الثابت تجاه إحترام السيادة الليبية والحفاظ على وحدة أراضيها ورفض كافة أشكال التدخلات الخارجية في الشأن الداخلي الليبي وتعزيز تماسك المؤسسات الوطنية الليبية وتوحيد الجيش الوطني الليبي لحماية مقدرات الشعب الليبي وتفعيل ارادته الحرة.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات السيسي يؤكد رفض مصر للتدخلات الخارجية في ليبيا الامارات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الامارات -البيان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم حصريا | تأجيل محاكمة 8 متهمين بـ"خلية داعش حلوان" الإرهابية لجلسة 21 نوفمبر
التالى اخبار اليوم حصريا | القبض على تجار مخدرات غسلوا ربع مليار جنيه فى العقارات والسيارات