اخبار الرياضة | حقيقة غياب نجم الأهلي عن مواجهة الطلائع في كأس السوبر

اخبار الرياضة | حقيقة غياب نجم الأهلي عن مواجهة الطلائع في كأس السوبر
اخبار الرياضة | حقيقة غياب نجم الأهلي عن مواجهة الطلائع في كأس السوبر

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 16 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار الرياضة | حقيقة غياب نجم الأهلي عن مواجهة الطلائع في كأس السوبر

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة طلائع الجيش، لحساب مباريات بطولة كأس السوبر المصري للعام الكروي المنصرم 2020-2021.

 

حقيقة غياب أكرم توفيق عن مواجهة طلائع الجيش

 

ومن المُنتظر أن تشهد مواجهة الفريقين غياب اللاعب أكرم توفيق عن القلعة الحمراء بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الوجه خلال المعسكر الذي سبق مواجهتي منتخب مصر أمام الجابون وأنجولا على الترتيب.

 

في الوقت الذي سيتوجب فيه على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على خدمات محمد هاني في مركز الظهير الأيمن بدلًا من أكرم الذي تأكد غيابه عن المواجهة.

 

يُذكر أن الأهلي يخوض مباراة السوبر بصفته حامل لقب بطولة الدوري ما قبل الماضي فيما يلعب طلائع الجيش بعد أن جمع المارد الأحمر ثنائية الدوري والكأس والتي حل فيها أبطال عبد الحميد بسيوني في مركز الوصافة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة | حقيقة غياب نجم الأهلي عن مواجهة الطلائع في كأس السوبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الحوادث " بدء اجتماع مجلس الوزراء "