اخبار العالم حصريا : سفير أمريكي أسبق: أوكرانيا لن تكون عضوا في الناتو حتى بعد 10 سنوات

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : سفير أمريكي أسبق: أوكرانيا لن تكون عضوا في الناتو حتى بعد 10 سنوات مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر سفير أمريكي أسبق: أوكرانيا لن تكون عضوا في الناتو حتى بعد 10 سنوات :

سفير أمريكي أسبق: أوكرانيا لن تكون عضوا في الناتو حتى بعد 10 سنوات

سفير أمريكي أسبق: أوكرانيا لن تكون عضوا في الناتو حتى بعد 10 سنوات

اخبار العالم اليوم - AP Olivier Matthys

مقر الناتو في بروكسل.
تابعوا RT علىRT
RT

اعتبر السفير الأمريكي الأسبق لدى كييف، جون هيربست، أن أوكرانيا لن تتمكن من أن تصبح عضوا في حلف الناتو خلال السنوات الـ10 القادمة على الأقل.

إقرأ المزيد

بايدن يتحدث عن شروط انضمام أوكرانيا للناتو ويعد برفع قدرتها على

وقال هيربست، خلال مقابلة مع قناة "أبوستروف –تي في"، اليوم الخميس: "لا أرى أوكرانيا عضوا في الناتو حتى بعد 5 أو 10 سنوات. بالطبع هذا ممكن أن يحدث في حال وقوع أي تغيرات جذرية، لكن دون ذلك لا أتوقع هذا الأمر".

وأشار إلى أن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، يريد أن تصبح أوكرانيا وجورجيا عضوين في حلف شمال الأطلسي، لكن لا يمكنه أن يتجاهل موقف الحلفاء الأوروبيين الذين يعارض بعضهم انضمام هاتين الدولتين للناتو.

وسبق أن أعلن الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، بعد محادثات مع بايدن خلال زيارته  إلى الولايات المتحدة، أن الرئيس الأمريكي دعم سعي كييف للانضمام إلى الناتو.

المصدر: وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : سفير أمريكي أسبق: أوكرانيا لن تكون عضوا في الناتو حتى بعد 10 سنوات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم ليبيا: بعثة أفريقية "للمصالحة" قبل أسابيع من الاستحقاق الرئاسي