اخبار السعودية كواليس جديدة.. هل يرد الزمالك اعتباره من حمدي النقاز؟

اخبار السعودية يبدو أن تعاقد نادي الزمالك المصري مع التونسي حمدي النقاز قادما من الترجي، سيشهد العديد من التطورات خلال الفترة المقبلة.

وأعلن الزمالك يوم الثلاثاء الماضي، استعادة جهود اللاعب مرة أخرى بعقد يمتد لـ3 سنوات، لينضم للثنائي حازم إمام ومواطنه حمزة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن.

كان النقاز قام بفسخ عقده مع الزمالك في 30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، ورحل إلى الدوري التونسي من بوابة الترجي، قبل أن يستقر على العودة إلى القلعة البيضاء مرة أخرى.

هل يرحل حمدي النقاز؟

أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق قال في تصريحات إعلامية إن النادي يدرس إعارة النقاز لأحد أندية الدوري المصري في الفترة المقبلة.

وأوضح أن ذلك يأتي بعد تنازل الاعب عن القضية التي قام برفعها في وقت سابق ضد النادي، والتي حصل على حكم فيها بأحقيته في الحصول على مليون و350 ألف دولار.

وأوضح ميدو أنه "في حالة رفض اللاعب لفكرة الإعارة قد يضطر النادي لوضعه في قائمة الانتظار، بشرط التعاقد مع لاعبين أجانب جدد"، خاصة وأن الجهاز الفني طلب مهاجما متميزا من خارج مصر.

كان الزمالك حصل على توقيع النقاز في جلسة جمعت حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، وحسام المندوه عضو اللجنة، مع اللاعب في فندق إقامته بحضور أنيس بن ميم محامي الدولي التونسي ووكيل أعماله.

ولم يتوجه الظهير التونسي للمقر من أجل التوقيع مثلما حدث في الصفقات الصيفية التي تعاقد معها الزمالك، واكتفى النادي بالتقاط صور التوقيع في فندق الإقامة كما تم تصوير فيديو تقديم اللاعب في نفس المكان أيضا، وليس في ملعب عبداللطيف أبورجيلة الخاص بفريق الكرة.

النقاز يوضح ..هل يخرج معارا؟

علق اللاعب نفسه على إمكانية رحيله معارا عن الفريق عبر تصريحات إعلامية قائلا: "وقعت 3 سنوات للزمالك، وأنا سعيد بالعودة مرة أخرى، وتحدثت مع كارتيرون قبل قدومي وهو من طلب عودتي، والملعب هو الفيصل وحتى الجمهور الغاضب مني، سأصالحه في الملعب".

وكشف اللاعب عن أن مسؤولي بيراميدز تواصلوا معه لضمه، ولكنه سدد أموال من حسابه الخاص لنادي الترجي لكي يعود للزمالك على حد قوله.

وأوضح أنه سدد 200 ألف دولار لنادي الترجيمن أجل إتمام الانتقال للقلعة البيضاء وقام ببيع سيارته واقترض بعض الأموال أيضا لنفس الغرض.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية كواليس جديدة.. هل يرد الزمالك اعتباره من حمدي النقاز؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : القبض على شخصين جعو أموالا مجهولة المصدر في جازان