اخبار السعودية أصالة تقرأ المستقبل بعد زواجها من فائق حسن: حياتي ستكون عظيمة جدا

اخبار السعودية بثقة شديدة تحدثت الفنانة السورية أصالة نصري، في أول ظهور لها بعد إعلان زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن.

واحتفلت الفنانة السورية أصالة، مع نجلها خالد الذهبي، بافتتاح مطعمه الخاص في العاصمة المصرية القاهرة، وتحدثت خلال الاحتفال لبرنامج ET بالعربي، عن ابنها وحياتها القادمة.

وقالت أصالة: "سعيدة بمشروع ابني الخاص، والمهم أنه يحقق ذاته مثل ما أنا بحقق ذاتي كل يوم، وبنتقل من مرحلة إلى مرحلة بكل عقلانية، رغم إني عاطفية، بحاول أنتقل لها بهدوء، وتفاؤل، والأيام الجاية ستكون عظيمة.. عظيمة جدا".


وتلقت الفنانة السورية أصالة الساعات الماضية تهاني من قبل جمهورها وأصدقائها من النجوم والمشاهير بعد إعلان عقد قرانها من الشاعر العراقي فائق حسن، الأحد الماضي.

ويذكر أن أصالة تزوجت في بداية حياتها من المنتج أيمن الذهبي، وأثمر هذا الزواج عن إنجاب بنت وولد هما "شام وخالد".

في عام 2005 حدث الانفصال ولم تكشف أصالة وقتها عن الأسباب، ثم تروجت من المخرج طارق العريان في مارس/آذار 2006 وأنجبت من هذه الزيجة توأما هما "آدم وعلي"، وانفصلت عنه في 2020.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية أصالة تقرأ المستقبل بعد زواجها من فائق حسن: حياتي ستكون عظيمة جدا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية واشنطن تتعهد بـ"مواصلة" الدفع باتجاه تعزيز حقوق الإنسان في تركيا
التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : القبض على شخصين جعو أموالا مجهولة المصدر في جازان