اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بعد أزمة اللاعبين وأسامة نبيه.. حسين لبيب ضيفا على «أوضة اللبس»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 16 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بعد أزمة اللاعبين وأسامة نبيه.. حسين لبيب ضيفا على «أوضة اللبس»

أخبار متعلقة

يحل حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ضيفا على برنامج «أوضة اللبس» الذي يقدمه أحمد حسام ميدو عبر شاشة النهار، في الحادية عشر مساء اليوم الخميس.

ويتحدث لبيب عن جميع الكواليس والأسرار المتعلقة بفترة هامة جدا في نادي الزمالك، تتضمن تفاصيل تجديد عقود اللاعبين وتسديد مستحقاتهم، والأسماء المنتظر التعاقد معها خلال الأسابيع المقبلة لدعم فريق كرة القدم.

كما يكشف لبيب أسرارا يعرفها الجمهور لأول مرة، حول العقبات الموجودة في طريق اللجنة، وتفاصيل ما حدث خلال الساعات الأخيرة من هجمات منظمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام، لزعزعة استقرار النادي، وتعطيل عمل اللجنة خلال تلك المرحلة الهامة.

الحلقة تتضمن تفاصيل هامة حول الأزمات المتعلقة بالجهاز الفني

كما تتضمن الحلقة أيضا الكثير من التفاصيل الهامة حول الأزمات المتعلقة بالجهاز الفني لفريق كرة القدم، والقرارات المنتظر اتخاذها في ذلك الشأن.

وكان ميدو تحدث أمس عن أزمة نادي الزمالك واللاعبين، خاصة بعدما تم الهجوم على لجنة حسين لبيب عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أكد ميدو بأن الزمالك يتم محاربته من داخل النادي وليست من الخارج كما يروج البعض.

وتحدث ميدو عن حسين لبيب قائلًا: «يوجد أشخاص يعملون داخل النادي يريدون سقوط حسين لبيب، وجميع مشاكل الزمالك من يتسبب فيها لا علاقة له بالنادي ويعمل فقط لمصلحته الشخصية ، مشيرًا إلى أن هناك بعض الشخصيات يقولون إنهم زمالكاوية، لكنهم يتمنون خسارة الأبيض، مؤكدا أن «أشخاص داخل النادي كان كل شغلهم الشاغل طوال الفترة الماضية سقوط حسين لبيب».

وعلى الرغم من فوز الزمالك ببطولات عديدة سواء في الألعاب الأخرى أو على صعيد فريق الكرة ببطولة الدوري إلا أن الأزمات مازالت تلاحقه ويعيش جمهوره في رعب خوفا على انطلاقة الفريق خلال الموسم الجديد.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بعد أزمة اللاعبين وأسامة نبيه.. حسين لبيب ضيفا على «أوضة اللبس» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة السعودية " «سوبر جلوب.. رؤية ثاقبة.. ومكانة متميزة» "
التالى اخبار الرياضة السعودية " طاولة نادي الشرقية الى بطولة حائل "