اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ميكيسوني وتوفيق مفاجأة موسيماني أمام المقاولون.. وفتحي في مركز جديد

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 16 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ميكيسوني وتوفيق مفاجأة موسيماني أمام المقاولون.. وفتحي في مركز جديد

6c8f3b9fc2.jpg

ميكيسوني وتوفيق مفاجأة موسيماني أمام المقاولون.. وفتحي في مركز جديد

لويس ميكيسوني

أخبار متعلقة

شهد تشكيل النادي الأهلي اليوم الخميس خلال مباراة الفريق الأحمر الودية أمام المقاولون العرب بمقر النادي الأحمر في الجزيرة، والمقامة حاليا على ملعب «مختار التتش» ظهور العديد من اللاعبين الجدد وتجربة لاعبين في مراكز جديدة، استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش ببطولة كأس السوبر المصري يوم 21 سبتمبر الجاري.

وبدأ حمدي فتحي لاعب وسط الفريق في مركز جديد لم يلعب به كثيرا، وهو مركز المدافع المساك بجوار أيمن أشرف، كما شهد تشكيل المارد الأحمر ظهور لاعب الوسط أكرم توفيق للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابة القوية التي تعرض لها خلال معسكر المنتخب الوطني الأخيرة لمباراتي التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة في قطر 2022، أمام كل من أنجولا والجابون.

كما ظهر الجناح الدولي الموزمبيقي، لويس ميكيسوني الوافد الجديد للنادي الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من سيمبا التنزاني للمرة الأولى في التشكيل الأساسي للفريق.

تشكيل المارد الأحمر أمام المقاولون

ودخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، بتشكيلة مكونة من كل من: 

علي لطفي في حراسة المرمى

خط الدفاع:

علي معلول، حمدي فتحي، أيمن أشرف، أكرم توفيق.

خط الوسط:

أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم:

حسين الشحات، لويس ميكيسوني، محمد شريف

13833629031630101995.jpg

النادي الأهلي

مواجهة المقاولون هي الثانية للأحمر ضمن استعداداته لمواجهة الطلائع

يذكر أن مباراة الأحمر الودية اليوم أمام المقاولون العرب هي الثانية للفريق بعد مباراة بتروجيت الماضية التي أقيمت على ملعب مختار التتش، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ميكيسوني وتوفيق مفاجأة موسيماني أمام المقاولون.. وفتحي في مركز جديد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الوحدة السعودي يهدد كال هيت الأمريكي "