اخبار اليمن تزامنا مع مستجدات الاوضاع في اليمن .. غروندبرغ يلتقي هادي في الرياض

حيروت – خاص :

أفادت وكالة سبأ التابعة للشرعية، الخميس ، بأن الرئيس  عبدربه منصور هادي استقبل في مقر إقامته بالرياض المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ  بحضور نائبه ورئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء .

وبحسب الوكالة ، فقد جرى مناقشة تطورات الأوضاع في اليمن والسبل اللازمة للوصول إلى الحل في اليمن.

وأكد هادي استعداد حكومته تقديم الدعم الكامل للمبعوث وتسهيل مهامه للتوصل الى وقف شامل لإطلاق النار.

على صعيد آخر ، قالت وكالة الأنباء اليمنية “ سبأ ” التابعة للشرعية بأن  الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ترأس اجتماعاً في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض .

وضم الإجتماع نائب الرئيس هادي الفريق  علي محسن الأحمر ورئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.

وجاء الإجتماع  لمناقشة الأوضاع في الداخل اليمني ، بحسب الوكالة .

وتتزامن لقاءات هادي مع مسؤوليه وسط الاحتجاجات العارمة التي تشهدها المحافظات الجنوبية ، وتقدمات الحوثيين في البيضاء وشبوة .

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن تزامنا مع مستجدات الاوضاع في اليمن .. غروندبرغ يلتقي هادي في الرياض او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر hayrout.com كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان وصول 166 عائلة يمنية لاجئة إلى ميناء ”بربرة“ الصومالي
التالى اخبار اليمن الان البخيتي: الرئيس صالح أشجعنا جميعا لأنه قاوم الحوثيين ولم يهرب