اخبار الامارات اليوم : هوليوود تعيد إنتاج «بودي جارد» الشهير بمعالجة جديدة

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : هوليوود تعيد إنتاج «بودي جارد» الشهير بمعالجة جديدة مصدر الخبر - اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر هوليوود تعيد إنتاج «بودي جارد» الشهير بمعالجة جديدة :

اخبار الامارات اليوم تعتزم شركة «وارنر براذرز» للإنتاج السينمائي تقديم معالجة جديدة لفيلم (ذا بودي جارد) أو «الحارس الشخصي» الشهير الذي صدر عام 1992 ودشن مسيرة المطربة الراحلة ويتني هيوستن في عالم التمثيل وتضمن أشهر أغانيها.

وقالت الشركة اليوم إن المعالجة الجديدة لفيلم التشويق والإثارة والرومانسية قيد التنفيذ وإن الكاتب الأمريكي ماثيو لوبيز يتولى كتابة النص.

ولم تفصح «وارنر براذرز» عن تفاصيل بشأن الممثلين المشاركين ولا الحبكة الدرامية ولا الموعد المحتمل لإصدار الفيلم، لكنها قالت إن لورانس كاسدان، كاتب ومنتج الفيلم الصادر عام 1992 سيشارك في إنتاج النسخة الجديدة منه.

وبدأت هيوستن التمثيل في ذلك الفيلم وجسدت دور مطربة يحميها ضابط سابق في جهاز الخدمة السرية من مجهول يتعقبها. وجسد دور الحارس الشخصي النجم الشهير كيفن كوستنر.

وعلى الرغم من أن الفيلم واجه نقدا لاذعا وقت صدوره، فقد جاء في المرتبة الثانية في شباك التذاكر العالمي في ذلك العام وأصبحت أغنية هيوستن الأساسية فيه (آي ويل ألويز لاف يو) أو «سأحبك دائما» من الأغاني الكلاسيكية.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : هوليوود تعيد إنتاج «بودي جارد» الشهير بمعالجة جديدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر