اخبار السعودية اليوم الحصرية : محاكاة سريرية بكلية الطب .. تحسين مهارات الطلاب قبل التعامل مع المرضى

اخبار السعودية اليوم الحصرية : محاكاة سريرية بكلية الطب .. تحسين مهارات الطلاب قبل التعامل مع المرضى
اخبار السعودية اليوم الحصرية : محاكاة سريرية بكلية الطب .. تحسين مهارات الطلاب قبل التعامل مع المرضى

اخبار السعودية اليوم الحصرية الخميس 16 سبتمبر 2021

اخبار السعودية حصريا : تستهدف جامعة الإمام عبدالرحمن، توفير تدريب باستخدام التقنية والمحاكاة في تدريب طلاب الطب بالمهارات السريرية قبل ان ينتقلوا للتطبيق على المرضى، وتحسين عملية التدريب وكفاءة أداء الطلاب والمحافظة على سلامة المرضى والطلاب، إضافة إلى امكانية استفادة جهات خارج الجامعة منه وفق اتفاقياتها مع الجامعة، لرفع مستوى الخدمات الصحية واستفادة المجتمع المحلي والجهات المتخصصة .

ودشن نائب رئيس رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل للشؤون الأكاديمية الدكتور غازي العتيبي، مركز المحاكاة والمهارات السريرية بكلية الطب .

وأكد عميد معهد الدراسات الاستشارية والخدمات الدكتور عبدالكريم الهويش أن المركز يقدم خدمات معرفية وتعليمية عالية الجودة مما له الدور الإيجابي في توسيع فرص التعلم والتعليم وتطوير منظومة الأعمال والمعرفة واستقطاب مجتمع الأعمال للتعريف بالمركز وخدماته لمختلف القطاعات التعليمية والخدمة المجتمعية والموائمة مع منطلقات المعهد في تنفيذ ودعم مشاريع استثمارية بالتعاون مع كلية الطب.

وبين عميد كلية الطب الدكتور بسام عواري أن التوسع في إنشاء النظم والمنشآت الطبية على مستوى المنطقة الشرقية والذي يتبعه اهتمام في التعليم الطبي يدفع الجامعة لتلبية الاحتياجات التدريبية للكوادر الصحية على مستوى المنطقة بشراكة فاعلة لتكوين فرص للتعاون المستقبلي .

بدورها أشارت مديرة المركز الدكتورة نسرين مغربي، إلى أن المركز يخدم طلبة الطب والكليات الصحية وطلاب الدراسات العليا والممارسين الصحيين لتمكينهم من استدامة مهاراتهم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم الحصرية : محاكاة سريرية بكلية الطب .. تحسين مهارات الطلاب قبل التعامل مع المرضى او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية بيان قمة الشرق الأوسط الأخضر.. خارطة طريق لمواجهة التحديات البيئية
التالى اخبار اليوم رئيس المجلس الأعلى للدولة ورئيس بعثة الأمم المتحدة في ليبيا يبحثان الوضع السياسي