حواء : الكشف عن لحظة انتحار فتاة في مول "سيتي ستارز" في مصر

اخبار اليوم حواء : الكشف عن لحظة انتحار فتاة في مول "سيتي ستارز" في مصر مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر الكشف عن لحظة انتحار فتاة في مول "سيتي ستارز" في مصر :

اخبار اليوم - القاهرة - العرب اليوم

نشرت وسائل اعلامية تفاصيل التحريات الكاملة التي جمعتها أجهزة الأمن المصرية حول واقعة انتحار فتاة بمركز تجاري شهير في القاهرة، وهي الواقعة التي أثارت جدلا كبيرا وسببت صدمة وحزن كبيرين خلال الساعات الماضية.وحسب تحريات الأمن المصري فإن الفتاة تدعى ميار.س (23 عاما) مقيدة بالفرقه الرابعة بكلية طب الأسنان، ومقيمة في شارع عبد الشافي محمد في مدينة نصر شرقي القاهرة، وأنها ألقت نفسها من الدور السادس داخل مول سيتى ستارز بنفس المنطقة، وتم نقلها لمستشفى رابعة العدوية وتوفيت فور وصولها.وتوصلت أجهزة الأمن إلى إحدى صديقات الفتاة المنتحرة وتدعى نيرة. س(23 عاما) طالبه بكليه طب الأسنان ومقيمه في الرحاب بالتجمع الأول في القاهرة الجديدة.

صديقة الفتاة قالت في استجواب أجهزة الأمن لها إنها كانت بصحبة الفتاة المنتحرة داخل "كافيه سيلنترو" بمول سيتى ستارز حتى الساعة الخامسة، مساء الأربعاء، وانصرفت وتركتها بمفردها، موضحة أن المتوفية تعاني من حاله نفسية واكتئاب شديد لشعورها بالاضطهاد وسوء المعاملة من قبل أسرتها. وأضافت أنها أخبرتها برغبتها في الانتحار ، لكنها هدأت من روعها ولم تأخذ كلامها على محمل الجد.

كذلك ناقشت أجهزة الأمن والد الفتاة المنتحرة وعمره 60 عاما، وهو لواء طبيب جراحه بالمعاش، وبرر إقدام ابنته على الانتحار بسبب قيامه بالتضييق عليها من الخروج من المسكن عن الحد الطبيعي.وأخطرت أجهزة الأمن النيابة للتحقيق، والتي أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، واستدعاء شهود الواقعة لاستكمال التحقيقات.

قد يهمك أيضا

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حواء : الكشف عن لحظة انتحار فتاة في مول "سيتي ستارز" في مصر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى العناية بالشعر طريقة عمل بلسم طبيعي للشعر الجاف