قائد البحرية الإسرائيلية: إيران خطر يهددنا وقادرون على ضربها

قائد البحرية الإسرائيلية: إيران خطر يهددنا وقادرون على ضربها
قائد البحرية الإسرائيلية: إيران خطر يهددنا وقادرون على ضربها

اخبار المملكة العربية السعودية :

السعودية اليوم : كشف قائد البحرية الإسرائيلية المتقاعد حديثا إيلي شارفيت تكثيف إسرائيل أنشطتها في البحر الأحمر بشكل كبير لمواجهة التهديدات الإيرانية المتزايدة للشحن البحري الإسرائيلي، موضحاً في تصريحات صحفية اليوم (الخميس) إن القوات البحرية الإسرائيلية قادرة على الضرب حيثما كان ذلك ضروريا لحماية مصالحها الاقتصادية والأمنية.

ووصف شارفيت أنشطة القوات الإيرانية في أعالي البحار بمصدر قلق إسرائيلي كبير، رافضاً الحديث عن سلسلة الهجمات والحوادث التي طالت السفن الإيرانية خلال الأشهر الماضية والتي نُسبت إلى إسرائيل.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ستحمي حرية الملاحة في جميع أنحاء العالم، معتبراً أن الأمر لا يتعلق بمدى بعد الخطر عن الكيان الصهيوني.

وأكد قائد البحرية الإسرائيلية المتقاعد أن بلاده اعترضت العديد من شحنات الأسلحة المهربة بحراً إلى حزب الله، قائلاً: «نحن يقظون جداً في ما يتعلق بشحنات الأسلحة المنقولة بحراً، ففي كل مرة تتضمن الشحنة أسلحة نتصرف».


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر قائد البحرية الإسرائيلية: إيران خطر يهددنا وقادرون على ضربها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عكاز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : القبض على شخصين جعو أموالا مجهولة المصدر في جازان