اخبار الفن و اخبار الفنانين : قريبا.. انطلاق مسلسل البحث عن علا على نتفليكس

اخبار الفن و اخبار الفنانين : قريبا.. انطلاق مسلسل البحث عن علا على نتفليكس
اخبار الفن و اخبار الفنانين : قريبا.. انطلاق مسلسل البحث عن علا على نتفليكس

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : قريبا.. انطلاق مسلسل البحث عن علا على نتفليكس مصدر الخبر - اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق مع تفاصيل الخبر قريبا.. انطلاق مسلسل البحث عن علا على نتفليكس :

اخبار الفن اليوم - الخميس 16 سبتمبر 2021 المصدر فى الشروق كشف المخرج هادي الباجوري عن اقتراب موعد طرح مسلسل "البحث عن علا" للنجمة هند صبري على منصة نتفليكس.

ونشر صورة من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابه على إنستجرام، معلقا: "قريبا".

العمل تدور أحداثه حول الدكتورة علا عبد الصبور التى تعيد اكتشاف ذاتها لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسئولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة للعثور على علاقة حب ناجحة.

يشارك في بطولة مسلسل "البحث عن علا" سوسن بدر، وأحمد فؤاد سليم، وهاني عادل، وندى موسى، وخالد النبوي، ويسرا، وشيرين رضا، وهو من تأليف غادة عبد العال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : قريبا.. انطلاق مسلسل البحث عن علا على نتفليكس او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مشاهير الرياضة " باسم ياخور ينعي أستاذه الراحل.. وينشر صورة تجمعه به