اخبار مصر العاجلة - Egypt News : يخفف العبء.. ائتلاف أولياء الأمور يشيد بافتتاح معرض "أهلا مدارس"

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : يخفف العبء.. ائتلاف أولياء الأمور يشيد بافتتاح معرض "أهلا مدارس"
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : يخفف العبء.. ائتلاف أولياء الأمور يشيد بافتتاح معرض "أهلا مدارس"

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 15 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : يخفف العبء.. ائتلاف أولياء الأمور يشيد بافتتاح معرض "أهلا مدارس"

أشادت عبير أحمد، مؤسس ائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، وإتحاد أمهات مصر، بمعرض "أهلا مدارس" الذي تم افتتحه رئيس الوزراء، مساء اليوم الأربعاء، مؤكدةً علي أن هذه المعارض تخفف العبء من علي أولياء الأمور.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن المعرض جاء في وقت يحتاج فيه أولياء الأمور لمثل هذه المعارض خاصة مع بدء استعدادهم للعام الدراسي الجديد وشراء مستلزمات المدارس لأبنائهم، متمنيه بإنشاء معارض في جميع المحافظات حتي يستفيد منها أكبر عدد ممكن من أولياء الأمور.

وكان إفتتح، مساء اليوم، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، معرض "أهلًا مدارس" المقام بأرض المعارض بمدينة نصر، خلال الفترة من 16 إلى 30 سبتمبر 2021، بحضور نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وأيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، والمهندس إبراهيم العربي، رئيس مجلس إدارة الإتحاد العام للغرف التجارية.

وقام رئيس الوزراء بجولة تفقد خلالها كافة أجنحة وأقسام المعرض الموسع لكافة إحتياجات طلاب المدارس، كما أجرى أحاديث ودية مع العارضين للتعرف على ما يتم طرحه من منتجات تشكل كافة كافة احتياجات طلاب المدارس، والتأكد من الأسعار والجودة وتوفير كافة متطلبات الطلاب بكافة المراحل، وكما أكد عارضو المنتجات الجلدية أن الأحذية من خامات مصرية وعمالة مصرية، وأنهم يفتخرون بذلك، وأشاد رئيس الوزراء بالجودة والأسعار.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : يخفف العبء.. ائتلاف أولياء الأمور يشيد بافتتاح معرض "أهلا مدارس" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : وزير الرياضة يلتقي مدير المكتب الإقليمي للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مسلسل شقة 6.. حلقات مشوقة ونهاية محبطة