اخبار السعودية آخرهم عبدالرؤوف بن غيث.. هروب النجوم عرض مستمر في الترجي

اخبار السعودية أعلن لاعب الوسط الجزائري عبدالرؤوف بن غيث، رحيله عن نادي الترجي التونسي، قبل عامين كاملين على نهاية عقده مع الفريق.

وكان خريج مدرسة شبان نادي أتلتيك بارادو الجزائري، قام بفسخ عقده من جانب واحد، بحجة بعدم حصوله على مستحقاته المالية.

رواية بن غيث كذبتها إدارة نادي العاصمة التونسية، التي نشرت على بيانا على الموقع الرسمي أكدت فيه منح اللاعب كافة حقوقه المالية، كما قامت برفع دعوى لدى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب ما اعتبرته "إخلالا من اللاعب بتعهداته المهنية."

ولا يعتبر بن غيث اللاعب الوحيد الذي هرب بشكل مفاجئ من نادي "الدم والذهب"، حيث سبقه عدة لاعبين من بينهم مواطنه مليك زرقان الذي قضى أسبوعا فقط مع النادي التونسي في عام 1991 قبل أن يقرر الرحيل بسبب عدم قدرته على التأقلم مع التدريبات القوية لمدرب الفريق وقتها.

لاعب جزائري آخر هرب من الترجي قبل انقضاء عقده مع الفريق وهو يوسف بلايلي، الذي غادر الفريق في 2014 بسبب سوء تفاهم مع إدارة الفريق، قبل أن يحمل قميصه مجددا في عام 2019 ويقوده للفوز بنسختين من دوري أبطال أفريقيا.

كمال زعيم القائد الأسبق لفريق "الدم والذهب"، هرب هو الآخر قبل أسابيع قليلة من نهائي كأس تونس أمام النجم الساحلي، بعد أن تعاقد مع نادي برتزان بلغراد الصربي.

وأقدم أسامة الدراجي على الخطوة ذاتها خلال عام 2012، حيث توقف عن التدريبات قبل أشهر من نهاية عقده إثر انضمامه إلى صفوف فريق سيون السويسري.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية آخرهم عبدالرؤوف بن غيث.. هروب النجوم عرض مستمر في الترجي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق السعودية الان «الأرصاد» ينبه: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق
التالى اخبار السعودية عودة الدروس العلمية حضورياً في المسجد النبوي