اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الملابس الجاهزة: 60% زيادة فى مبيعات الأوكازيون الصيفي وتخفيضات جديدة

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الملابس الجاهزة: 60% زيادة فى مبيعات الأوكازيون الصيفي وتخفيضات جديدة
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الملابس الجاهزة: 60% زيادة فى مبيعات الأوكازيون الصيفي وتخفيضات جديدة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 15 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الملابس الجاهزة: 60% زيادة فى مبيعات الأوكازيون الصيفي وتخفيضات جديدة

اخبار مصر : قال خالد سليمان، نائب رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن مبيعات الأوكازيون الصيفي خلال فترة إقامته بلغت نحو ٦٠% مقارنة بالسنوات السابقة.

وأوضح "عضو شعبة الملابس الجاهزة" في تصريحات خاصة، أن انتهاء الأكازيون لا يعني عودة الاسعار الخاصة بالموسم الصيفي للارتفاع، مؤكدا أن المحلات مستمرة في عمل العروض والتخفيضات حتي انتهاء الموسم الصيفي.

حملات مستمرة على المحلات التجارية

وتواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية العمل في الأوكازيون الصيفي 2021 حتى أخره فترة، وسط شن حملات مستمرة على المحلات التجارية، للتأكد من التزامها بعروض تخفيضات الأسعار. 

وكذلك حصولها على تصاريح من مديريات التموين للمشاركة فى الأوكازيون، بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية المعنية للمرور على أكثر عدد من المحلات والأسواق المختلفة بالمحافظات، كما تبدأ التخفيضات من 15 وتصل إلى 70% لبعض المنتجات.

الأوكازيون الصيفي

ووفقًا لنظام العمل بالأوكازيون الصيفى 2021، فإن المحلات التى تشارك فى الأوكازيون الصيفى، لها الحرية فى تقديم نسبة التخفيضات المناسبة، شريطة أن تكون التخفيضات حقيقية وغير وهمية، وأن من يثبت تلاعبه فى العروض سيجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث وصلت نسبة التخفيضات لبعض المنتجات إلى ما يقرب من 70%، وأن ذلك يكون وفقًا لرغبة أصحاب المحلات والجهات المشاركة فى عروض الأوكازيون الصيفى.

وفي سياق آخر، أكدت شعبة الملابس بالغرفة التجارية بالقاهرة، أن مبيعات الملابس الجاهزة بالقاهرة تشهد رواجًا وانتعاشًا مقارنةً ببعض المناطق فى المحافظات.

الملابس الجاهزة

وأوضحت الشعبة أن الملابس الجاهزة خلال فترة الأكازيون فى القاهرة والمناطق الساحلية جيدة بعكس بعض المناطق التى تشهد إقبالًا أقل فى بعض المحافظات ومن بينها بورسعيد.


وقالت سماح هيكل، عضو شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالقاهرة: إن إنتاج الملابس كبير للغاية، وهناك محاولات دائمة من التجار لرفع المبيعات وكسر الركود وتنشيط الأسواق.


وأضافت فى تصريحات خاصة، أن المعارض المدرسية المقرر إقامتها الشهر الجاري من شأنها العمل على زيادة نشاط العارضين والشركات.

 

وتابعت عضو شعبة الملابس: "كل المؤشرات توكد على استقرار أسعار الملابس خلال الموسم الشتوى القادم، ولن يكون هناك زيادة كبيرة فى الأسعار، من حيث زيادة الإنتاج واستقرار أسعار المداخلات إلى حد كبير وتأثير كورونا على المبيعات فى السنوات الأخيرة مما يشجع التجار على عدم رفع الأسعار فى المواسم القادمة".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الملابس الجاهزة: 60% زيادة فى مبيعات الأوكازيون الصيفي وتخفيضات جديدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |فيتو كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : نقيب المحامين: قرار المجلس بشأن المعاشات خطوة محترمة
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : وزير التنمية القطري يترأس الوفد المشارك في مؤتمر العمل العربي بالقاهرة