اخبار مصر اليوم - القاهرة : تفاصيل وأسعار تذاكر حفل فريق شارموفرز بالإسكندرية

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الأربعاء 15 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : تفاصيل وأسعار تذاكر حفل فريق شارموفرز بالإسكندرية

اخبار اليوم العاجلة | تستعد فرقة شارموفرز لاحياء حفلا غنائيا ضخما، الخميس الموافق 23 سبتمبر الجاري في منطقة سيدي جابر بمدينة الإسكندرية ضمن فاعليات مهرجان  Jewel festival alex park.

وطرحت الجهة المنظمة للحفل التذاكر للجمهور على فئتين الأولى جاءت بمبلغ 500 جنيه، والفئة الثانية بمبلغ 300 جنيه مصري، وتشمل التذكرة حضور حفل كل من فريق “ديسكو مصر”، والمطرب شاهين.

ومن المقرر أن يقدم فريق شارموفرز خلال الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة منها: "هيبتا، وايزى مانى، والنميمة، ومستر شارموفرز العظيم، ميكي، 5 سنتى"، إضافة إلى أغنيات ألبومهم الأخير "انفصام"، والذي نال إعجاب جمهورهم بشكل كبير.

أعضاء فرقة شارموفرز

وتتكون الفرقة من أحمد بهاء (غناء)، ومحمد العرقان (باص جيتار)، ومحمد لبيب (ساكسفون)، ومصطفى الكرداني (درامز)، وإسلام علي (ترامبت)، وأحمد علي (إيقاع شرقي)، وعادل محمد (إيقاع لاتيني)، أول أغنية لهم باسم "A Chat in".

وحقق شارموفرز انتعاشة فنية كبيرة خلال العام الماضي بالتزامن مع تتويجها بجائزة Boisdale Music Award البريطانية، كأفضل "جروب" غنائي على مستوى العالم، بجانب إطلاقها ألبومها الثاني "انفصام"، وضم 9 أغنيات، منها "رقصت" و"دنيا" و"حوا" و"جمال الوجود"، واختتمت السنة بجولة غنائية بين عدة جامعات مصرية، منها عين شمس وطنطا.

أخر أعمال فرقة شارموفرز الغنائية

وطرحت فرقة شارموفرز مؤخرا فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان "حزينة" على الطريقة اللاتينية وهى أغنية تبعث على التفاؤل والأمل على الرغم من اسمها، وتدور حول فتاة غضبانة وحزينة من حبيبها، وذهبت إلى مكان بعيد واختفت عن الأنظار، إلا أن حبيبها يشعر بالندم ويقرر البحث عنها وعندما يجدها يفاجئها ويصالحها.

وشاركت في الفيديو كليب الممثلة اللبنانية سنتيا خليفة وتم تحضير الكليب مع المخرج حسام الحسينى.

أغنية "حزينة" كلمات وألحان أحمد بهاء وتوزيع محمد العرقان ومن إخراج حسام الحسينى وهى الآن على يوتيوب والمواقع الاجتماعية والمتاجر الإلكترونية ومحطات الراديو.

آخر حفلات شارموفزر الغنائية

واحيا فريق شارموفرز حفلا غنائيا ضخما يوم 15 يوليو داخل حديقة “هايد بارك” بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

كانت فرقة شارموفرز قد أحيت 4 حفلات دفعة واحدة شهر مايو داخل ساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك وذلك على يومين متتاليين وحظت الحفلات على حضور جماهيري كبير.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : تفاصيل وأسعار تذاكر حفل فريق شارموفرز بالإسكندرية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر اليوم - القاهرة : افتتاح مشروع ترميم المقبرة الجنوبية للملك زوسر يتصدر الصحف العالمية
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تفاصيل صفقة انتقال موريبا من برشلونة إلى لايبزيج