اخبار السعودية -الرياض : آخر عمل له كان في تركيا.. الرئيس المصري يتسلم أوراق اعتماد سفير قطر

اخبار السعودية -الرياض : آخر عمل له كان في تركيا.. الرئيس المصري يتسلم أوراق اعتماد سفير قطر
اخبار السعودية -الرياض : آخر عمل له كان في تركيا.. الرئيس المصري يتسلم أوراق اعتماد سفير قطر

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : آخر عمل له كان في تركيا.. الرئيس المصري يتسلم أوراق اعتماد سفير قطر مصدر الخبر - السعودية -cnn مع تفاصيل الخبر آخر عمل له كان في تركيا.. الرئيس المصري يتسلم أوراق اعتماد سفير قطر :

اخبار السعودية اليوم دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تسلم الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الأربعاء، أوراق اعتماد سالم بن مبارك آل شافي، سفيرًا فوق العادة مفوضًا لدولة قطر في مصر، حسبما أفادت وكالة الأنباء القطرية (قنا).

ونقل السفير القطري تحيات أمير قطر الشيخ تميم بن حمد إلى الرئيس المصري، مُعربًا عن تمنياته له "بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب مصر بدوام التقدم والازدهار".

من جانبه، حمّل الرئيس المصري السفير القطري تحياته إلى الشيخ تميم بن حمد.

وأكد السيسي للسفير القطري دعم الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين إلى تعاون أوثق في مختلف المجالات.

وكان آخر منصب شغله آل شافي هو عمله سفيرًا لقطر لدى تركيا منذ 2013.

قد يهمك أيضاً

ونهايات الشهر الماضي التقى الرئيس المصري أمير قطر على هامش مؤتمر بغداد للتعاون والشركة، وذلك للمرة الأولى بعد سنوات من التوتر بين البلدين على خلفية الأوضاع السياسية في مصر.

وتحسنت العلاقات بين مصر وقطر منذ القمة الخليجية في السعودية يناير/ كانون الثاني الماضي، التي شهدت إعلان بيان العلا، الذي بموجبه تم إنهاء خلاف السعودية والإمارات والبحرين ومصر مع قطر، الذي امتد لأكثر من 3 سنوات.

وفي يونيو/ حزيران الماضي عيّن السيسي سفير فوق العادة" لدى قطر، للمرة الأولى منذ عام 2014، عندما سحبت مصر سفيرها من الدوحة، قبل أن تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية بالكامل في منتصف 2017.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : آخر عمل له كان في تركيا.. الرئيس المصري يتسلم أوراق اعتماد سفير قطر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -cnn كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية باباجان لـ "أردوغان" ونظامه: أنتم تقتلون الأتراك
التالى اخبار السعودية اليوم : القبض على متحرش بفتاة في أبها