اخبار مصر اليوم - القاهرة : منها براغ وفينسيا.. أفضل المدن لزيارتها في فصل الخريف 2021

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الأربعاء 15 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : منها براغ وفينسيا.. أفضل المدن لزيارتها في فصل الخريف 2021

اخبار اليوم العاجلة | على الرغم من شهرة الصيف في الانطلاق إلى السفر وقضاء العطلات الصيفية في المدن الساحلية، إلا أن الخريف أيضًا يتميز بأماكن رائعة يمكنك الذهاب إليها، إذا كنت تبحث عن الهدوء والاسترخاء، ونستعرض في السطور التالية أفضل الوجهات السياحية فى "الخريف".

06dd654d09.jpg

فينيسيا

تقع فينيسيا في إيطاليا، تتمتع فينيسيا بالهدوء في فصل الخريف، فتتميز بشوارعها الضيقة وقنواتها المائية الخلابة، فيمكنك استئجار قارب للتجول به والاستمتاع برؤية أجمل المناطق الرائعة بالبندقية من القنال الكبير، والتقاط الصور التذكارية وسط الطبيعة الساحرة.

564.jpg

ميونخ

تقع ميونخ في  ألمانيا، يمكنك السفر إليها للاستمتاع بالمناظر الطبيعة الخلابة، ويعد ابرز المعالم السياحية التى لابد من زيارتها في ميونخ هي، الحديقة الإنجليزية، فهي من أجمل الحدائق حول العالم، وكنيسة بطرس سانت، واحد من أجمل الكنائس التى يمكنك زيارتها في ألمانيا، بالإضافة أنه يمكنك زيارة متحف "بي إن دبليو".

567.jpg

براغ

تتميز براغ التى تقع في جمهورية التشيك،  بجمالها الساحر والتاريخ العريق، ويمكنك زيارة الكثير من الكنائس الأثرية والقصور التراثية التى تم بنائها على الطراز القوطي، كما يمكنك زيارة قلعة براغ الشهيرة.

568.jpg

قبرص

تشتهر قبرص بالشواطئ الخلابة والمنتجعات الرائعة، مما يجعلها وجهة سياحية ممتازة في فضل الخريف، فيمكنك الاستمتاع بشواطئها الرائعة، في بافوس، وزيارة جزيرة آيا نابا، وتتميز قبرص بطقسها المعتدل وكونها مدينة منخفضة التكلفة"، مقارنة بمدن أوروبا السياحية.

570.jpg

مونتريال

يقصدها الكثير السيائحون، حيث تقع في كندا، وتتميز بزيارة الكثير من الحدائق التي تكتسي بالشجر وألوان الزهور والنباتات الخلابة، مثل حديقة بارك دو مونتريال، والحديقة النباتية، كما يمكنك زيارة متحف العلوم هناك والحي الصيني، وميدان جاك كارتييه.

571.jpg

المغرب

تتمتع المغرب بجوها المعتدل في فصل الخريف، والطبيعة الساحرة، حيث تحيط بك الجبال والصحراء، والشواطئ المميزة، إضافة إلى أنه يمكنك الاستمتاع بزيارة الكثير من الأماكن الأثرية بالمغرب، مثل جامع القرويين و صومعة حسان، وقصر باهية، وغيرها من الأماكن الأثرية الهامة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : منها براغ وفينسيا.. أفضل المدن لزيارتها في فصل الخريف 2021 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة | برشلونة يفاوض نجم منتخب إسبانيا
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تفاصيل صفقة انتقال موريبا من برشلونة إلى لايبزيج