اخبار السعودية اليوم : عبير الوعل تغالب دموعها على الهواء بعد مقطع مؤثر

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : عبير الوعل تغالب دموعها على الهواء بعد مقطع مؤثر مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر عبير الوعل تغالب دموعها على الهواء بعد مقطع مؤثر :

اخبار السعودية اليوم 2021-09-15

عبير الوعل تغالب دموعها على الهواء بعد مقطع مؤثر

عبير الوعل تغالب دموعها على الهواء بعد مقطع مؤثر

المواطن - الرياض

غالبت المذيعة عبير الوعل مقدمة برنامج سيدتي على قناة روتانا خليجية دموعها بعد عرض مقطع مؤثر لسيدة سورية صدر توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بعلاجها من السرطان.

 

جهود مركز الملك سلمان

وأظهر المقطع المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية وهو يُبشر المعلمة السورية في مخيم الزعتري بصدور توجيه الملك سلمان وولي العهد بعلاجها من مرض السرطان تقديرًا لمهمتها ودورها الإنساني.

بكاء عبير الوعل

وقالت الوعيل تعليقًا على المقطع وهي تغالب دموعها على الهواء: إن المملكة سبّاقة في مد يد العون والمساعدات الإنسانية لكل محتاج حول العالم دون تمييز بحسب الجنس أو اللون أو العرق.
شارك الخبر

المزيد من الأخبار


مقالات ذات صلة
مواسم جديدة وإطلالة مختلفة لأشهر برامج روتانا خليجية - المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : عبير الوعل تغالب دموعها على الهواء بعد مقطع مؤثر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية الصحة العالمية تكشف تفاصيل جديدة عن فيروس “مو” أحدث متحور من كورونا
التالى اخبار السعودية بالفيديو: نواف بن سعد يروي قصة بداية خلافه مع سامي الجابر.. ويؤكد أن موضوع الـ 170 مليون “مُختلق”