اخبار الحوادث " مزقت جسد زوجها بـ12 طعنة.. ننشر اعترافات الزوجة وابنتها وخطيبها بالجريمة "

اخبار الحوادث " مزقت جسد زوجها بـ12 طعنة.. ننشر اعترافات الزوجة وابنتها وخطيبها بالجريمة "
اخبار الحوادث " مزقت جسد زوجها بـ12 طعنة.. ننشر اعترافات الزوجة وابنتها وخطيبها بالجريمة "

خبر عاجل اخبار الحوادث " مزقت جسد زوجها بـ12 طعنة.. ننشر اعترافات الزوجة وابنتها وخطيبها بالجريمة " مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر مزقت جسد زوجها بـ12 طعنة.. ننشر اعترافات الزوجة وابنتها وخطيبها بالجريمة :

اخبار مصر اليوم - أمرت نيابة الهرم بحبس سيدة وابنتها وخطيبها 4 أيام، على ذمة التحقيقات المتهمين فيها بقتل زوج الأولى، وحرق جثته في مقلب قمامة بالجيزة.

وطلبت النيابة تحريات رجال المباحث حول الواقعة؛ للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، كما أمرت بتشريح الجثمان، والتصريح بالدفن بعد بيان الصفة التشريحية.

ووجهت النيابة للمتهمين تهمة القتل العمد مع سبق الأسرار والترصد، وهو ما اعترفت به الزوجة بأن القتيل حاول أكثر من مرة التعدي جنسياً على ابنتها رغماً عنها مع علمه بأنها مخطوبة.

وأضافت أنه في يوم الواقعة اتفقت مع ابنتها وخطيبها على التخلص منه، فاصطحبت سلاحًا أبيض سكين وانهالت عليه بأكثر من 12 طعنة في مختلف أنحاء الجسد، فيما قال المتهم الثالث خطيب الفتاة، إنه كان يدافع عن شرف خطيبته فاصطحب قطعة حديدة وانهال على رأس القتيل.

وأضاف المتهمون، في التحقيقات، أنهم جلسوا بعد مقتل المجني عليه يفكرون في كيفية التخلص من الجثة، حتى حضرت لهم فكرة وضعه في جوال وإلقائه في مقلب قمامة وإشعال النيران في الجثة حتى تختفي معالم الجريمة.

وكانت غرفة النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة وسط القمامة بالهرم، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شخص مجهول الهوية.

وتوصل رجال المباحث لهوية المجني عليه، وتبين أن زوجته وابنته وخطيبها وراء ارتكاب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " مزقت جسد زوجها بـ12 طعنة.. ننشر اعترافات الزوجة وابنتها وخطيبها بالجريمة " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الحوادث " ضبط عصابة لسرقة خطوط البترول في المنيا "
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تفاصيل صفقة انتقال موريبا من برشلونة إلى لايبزيج