اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ماركا: ألابا يعود لتشكيل ريال مدريد ضد إنتر ميلان في «دور راموس»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 15 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ماركا: ألابا يعود لتشكيل ريال مدريد ضد إنتر ميلان في «دور راموس»

53c9a2b343.jpg

ماركا: ألابا يعود لتشكيل ريال مدريد ضد إنتر ميلان في «دور راموس»

ديفيد ألابا لاعب ريال مدريد

أخبار متعلقة

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد قرر الدفع بالظهير الأيسر النمساوي ديفيد ألابا، في مواجهة الملكي اليوم ضد إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر إقامتها على ملعب «جيوزيبي مياتزا» معقل كتيبة النيراتزوري، في تمام التاسعة مساءً.

وأكدت الصحيفة أن ديفيد ألابا سيكون أساسيًا في تشكيل الميرنجي خلال مباراة اليوم، فهو مفتاح كارلو أنشيلوتي لحل الأزمات، حيث يستخدمه في العديد من المراكز لحل العديد من المشاكل الدفاعية.

أنشيلوتي يريد من ألابا تقمص دور راموس

وأضافت الصحيفة أن مركز الظهير الأيسر دائما ما يبدع فيه النمساوي ويصنع الفرص، وأيضا حين يستخدمه في قلب الدفاع يكون له دور قيادي أكبر، وأنشيلوتي يريد أن يتقمص ألابا دور راموس.

ويقع ريال مدريد في المجموعة الرابعة، مع أندية: إنتر ميلان الإيطالي، شاختار دونتسيك الأوكراني وشريف تيراسبول المولدوفي.

ديفيد ألابا: راموس أسطورة.. وأريد أن أكتب تاريخي الخاص في ريال مدريد

وتحدث ديفيد ألابا في تصريحات لصحيفة سبورت «بيلد» الألمانية، عن انضمامه للريال وخلافة راموس قائلاً: «كنت أرتدي الرقم 27 مع بايرن ميونيخ، لكنه غير مسموح وفقا لقوانين رابطة الدوري الإسباني، لذلك ريال مدريد طلب مني ارتداء الرقم 4».

8419610711599632770.jpg

                سيرخيو راموس قائد ريال مدريد السابق

وأضاف: «سيرخيو راموس أسطورة، الأداء الذي يظهر به داخل الملعب ودوره خارجه أيضا يجعل منه مثالاً يحتذى به، أنا لا أريد أن أقارن نفسي باللاعبين الآخرين، أريد أن أكتب تاريخي الخاص هنا».

وأكمل: «يسعدني جدًا أنا أعمل مع كارلو أنشيلوتي من جديد فهو شخص مخلص جدًا، وكمدرب يمتلك خبرة طويلة، في اليوم الأول رحب بي باللغة الألمانية، لذا فهو حافظ على شيء من الوقت الذي قضاه في ألمانيا، ثم تحدثنا باللغة الإنجليزية».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ماركا: ألابا يعود لتشكيل ريال مدريد ضد إنتر ميلان في «دور راموس» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة المصائب لا تأتي فرادى.. برشلونة يتلقى ضربة موجعة
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رضا عبدالعال: البدري معذور وعليه تجنب المجاملة في تشكيل منتخب مصر «فيديو»