عاجل السعودية «التعاون الإسلامي» تدين تهديد المدنيين باستهداف مطار أبها بمفخخة حوثية

عاجل السعودية «التعاون الإسلامي» تدين تهديد المدنيين باستهداف مطار أبها بمفخخة حوثية
عاجل السعودية «التعاون الإسلامي» تدين تهديد المدنيين باستهداف مطار أبها بمفخخة حوثية

أعرب الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، عن إدانته واستنكاره الشديدين لما قامت به ميليشيا الحوثي الإرهابية من تهديد للمدنيين باستهداف مطار أبها الدولي بطائرة مسيرة مفخخة.

وأكّد "العثيمين"، أن تعريض حياة المسافرين والمدنيين للخطر عمل إرهابي جبان وجريمة حرب وانتهاك جسيم للقانون الدولي الإنساني.

وأشاد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، بكفاءة ومهارة الدفاعات الجوية السعودية التي تمكنت من اعتراض وتدمير الطائرة المفخخة قبل الوصول إلى هدفها، مجددًا في الوقت ذاته تأييد منظمة التعاون الإسلامي ومساندتها لكافة الإجراءات التي تتخذها المملكة للتعامل مع ممارسات ميليشيا الحوثي الإرهابية، في سبيل الحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها.

ودعا الدكتور يوسف العثيمين، المجتمع الدولي إلى اتخاذ مواقف حازمة لوقف استمرار التهديدات الجبانة بالصواريخ الباليستية والطائرات المفخخة بطريقة ممنهجة ومتعمدة من قبل ميليشيا الحوثي والموجهة إلى المدنيين والأعيان المدنية في المملكة.

اقرأ أيضا| 

اعتراض مسيرة مفخخة أطلقتها ميلشيات الحوثي باتجاه مطار أبها

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عاجل السعودية «التعاون الإسلامي» تدين تهديد المدنيين باستهداف مطار أبها بمفخخة حوثية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عاجل كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية (صحيفة مكة علمتني) (1).. خطوة في بلاط صاحبة الجلالة
التالى اخبار السعودية رئيس «نزاهة» يبحث سبل التعاون مع السفير العماني