اخبار اليمن حقيقة زواج تامر حسني سرا بعد انفصاله عن بسمة بوسيل

اخبار اليمن حقيقة زواج تامر حسني سرا بعد انفصاله عن بسمة بوسيل
اخبار اليمن حقيقة زواج تامر حسني سرا بعد انفصاله عن بسمة بوسيل
حقيقة زواج تامر حسني سرا بعد انفصاله عن بسمة بوسيل

حقيقة زواج تامر حسني سرا بعد انفصاله عن بسمة بوسيل

النبأ اليمني ـ متابعات

تداولت أنباء، خلال الساعات الماضية، عن زواج الفنان المصري تامر حسني سرّا، من فنانة شابة شاركته في فيلمه “الفلوس”، بعد انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل.

وأثارت بسمة بوسيل الجدل بعدما نشرت عبر صفحتها على “إنستغرام” منشورا، ثم حذفته، قائلة: “يارب يخلصني من الناس المنافقة والخاينة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري”.

من جانبه، تجاهل تامر حسني هذه الأنباء ولم يرد عليها، وأعلن عن إطلاق عطر يحمل توقيعهما، هو وزوجته، حيث تعاقدا معًا على أول إنتاج مشترك بينهما في عالم العطور الفرنسية.

وقالت وسائل إعلام مصرية، إنه “من المقرر أن يتجه تامر وبسمة إلى فرنسا الأسبوع المقبل، لعقد اجتماع خاص مع الشركة المنفذة والاتفاق على مواعيد طرح أول إصدارهما”.

يذكر أن العلاقة بين تامر وبسمة كانت قد شهدت استقرارا بعد مرور نحو العام على الأزمة التي نشبت بينهما، وانتشرت أحاديث عن طلاقهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني واستعدادها لترتيب إجراءات الطلاق رسميا.

شارك هذا الموضوع:

تويتر

فيس بوك

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...

الوسوم

الفنان المصري، تامر حسني، بسمة بوسيل، فيلم الفلوس، زواج، انفصال، انتاح مشترك

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن حقيقة زواج تامر حسني سرا بعد انفصاله عن بسمة بوسيل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر yemennownews كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن ورد الآن.. مليشيا الحوثي تكشف عن عملية واسعة نفذتها في مأرب -تفاصيل
التالى اخبار اليمن توقعات بهطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة