اخبار اليمن وردنا الآن .. "علي محسن الأحمر" رئيسا للجمهورية بعد "هادي" .. ووزير في الحكومة يكشف معلومات صادمة عن اخر المستجدات (تفاصيل)

وردنا الآن ..

قال وزير النقل السابق" صالح الجبواني" أن نقل السلطة بات امرا ملحًا للحفاظ على الدولة وسيكون علي محسن الأحمر هو البديل.

وفي تغريدة له علي تويتر: كتب "الجبواني قائلا :" الإنتقالي سقط والمجاعة في عدن على الأبواب، والرئيس لم يعد قادرًا على شي حتى تعيين سفير أو إقالة وزير"

وأضاف :"أعتقد أن مهمة جروندبرج تجاوز هذا الواقع المحزن. نقل السلطة صار أمرآ ملحآ مع الحفاظ على الدولة وهذا سيكون متيسرآ فقط بتولي الأخ علي محسن الأحمر رئاسة الجمهورية وهذا جائز دستوريآ".

 

الإنتقالي سقط والمجاعة في عدن على الأبواب، والرئيس لم يعد قادرآ على شي حتى تعيين سفير أو إقالة وزير، أعتقد أن مهمة جروندبرج تجاوز هذا الواقع المحزن. نقل السلطة صار أمرآ ملحآ مع الحفاظ على الدولة وهذا سيكون متيسرآ فقط بتولي الأخ علي محسن الأحمر رئاسة الجمهورية وهذا جائز دستوريآ.

September 14, 2021

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن وردنا الآن .. "علي محسن الأحمر" رئيسا للجمهورية بعد "هادي" .. ووزير في الحكومة يكشف معلومات صادمة عن اخر المستجدات (تفاصيل) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر yemennownews كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان مسؤول حكومي يعلن عن جريمة يهتز لها عرش الرحمن (صور)
التالى اخبار اليمن الان قوات الجيش الوطني تسقط طائرة حوثية في جبهة الكسارة وتوثق ذلك بالفيديو