اخبار مصر العاجلة - Egypt News : خوفا من عاصفة بعد الهدوء.. ترقب في أسعار الذهب انتظارا للحدث الهام

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : خوفا من عاصفة بعد الهدوء.. ترقب في أسعار الذهب انتظارا للحدث الهام
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : خوفا من عاصفة بعد الهدوء.. ترقب في أسعار الذهب انتظارا للحدث الهام

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 15 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : خوفا من عاصفة بعد الهدوء.. ترقب في أسعار الذهب انتظارا للحدث الهام

اخبار مصر : قال نادى نجيب،  سكرتير شعبة المشغولات الذهبية بغرفة القاهرة التجارية سابقا، واحد تجار الصاغة، إن مبيعات الذهب خلال الفترة الحالية تمر بحالة من الهدوء مع اقتراب العام الدراسي الجديد.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن الذهب رغم تراجعه خلال الأسبوع الماضي بقيمة ٨ جنيهات،  إلا أن أسعاره مرشحة للعودة للصعود من جديد.
وتابع:" عادة ما تعود أسعار الذهب الارتفاع من جديد عقب موجات الهبوط بسبب المضاربات في البورصات العالمية.

تغيرت أسعار الذهب بشكل طفيف أمس الثلاثاء، حيث تترقب الأسواق، اجتماع مهم بشأن السياسات لمجلس الاحتياطي الاتحادي ( المركزي الأمريكي)، يعقد يومي 21 و22 سبتمبر الجاري، حيث منتظر إعلان المجلس عن توقيت بدء تقليص برنامج شراء السندات خلال الجائحة.

انخفضت الأاسعار فى التعاملات الفورية بنسبة 0.1٪ إلى 1792.31 دولارًا للأوقية بحلول الساعة 0657 بتوقيت جرينتش، واستقرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب عند 1793.60 دولارًا.

وقال إيليا سبيفاك، محلل إستراتيجي للعملات في ديلي فوركس، «إن التسارع المتواضع (في التضخم) يعزز فكرة أن بنك الاحتياطي الفيدرالي من المرجح أن يصدر إعلانًا رسميًا بشكل أكبر بأن التقليل التدريجي وشيك». مضيفا: «سيكون رد الفعل من الذهب سالبًا لأن احتمال تقليل التحفيز أمر يؤدي إلى زيادة العائدات».

يترجم ارتفاع عائدات الخزانة إلى تكلفة فرصة أعلى لحيازة السبائك التي لا تحمل فائدة. من المقرر صدور بيانات أسعار المستهلك الأمريكي في الساعة 1230 بتوقيت جرينتش.

ويتوقع الاقتصاديون أن يرتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي، وهو مؤشر يستبعد أسعار الطاقة والغذاء المتقلبة، بنسبة 0.3٪ في أغسطس عن الشهر السابق.

على الصعيد الفني، قد يعيد الذهب فى السوق الفورية اختبار مقاومة عند 1798 دولارًا، ويمكن أن يؤدي الاختراق فوق ذلك إلى تحقيق مكاسب عند 1807 دولارات، وفقًا لمحلل رويترز الفني وانج تاو.

واستقر مؤشر الدولار بعد أن سجل أعلى مستوى في أسبوعين أمس الاثنين.

وتراجعت الفضة 0.1 بالمئة إلى 23.69 دولار للأوقية، وانخفض البلاتين 0.4 بالمئة إلى 957.33 دولار، بينما تراجع البلاديوم 0.7 بالمئة إلى 2072.78 دولار.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : خوفا من عاصفة بعد الهدوء.. ترقب في أسعار الذهب انتظارا للحدث الهام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |فيتو كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر اليوم - القاهرة : المغرب: تسجيل 1953 إصابة جديدة بكورونا و58 وفاة خلال 24 ساعة‎‎‎‎‎‎‎‎
التالى اخبار الرياضة | موعد مباراة الزمالك وأسوان في نصف نهائي كأس مصر والقناة الناقلة