اخبار اليمن الان اليوتيوبر ”المومري” يثير استياء يمني واسع

اخبار اليمن الان اليوتيوبر ”المومري” يثير استياء يمني واسع
اخبار اليمن الان اليوتيوبر ”المومري” يثير استياء يمني واسع

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان اليوتيوبر ”المومري” يثير استياء يمني واسع مصدر الخبر - المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر اليوتيوبر ”المومري” يثير استياء يمني واسع :

أثار اليوتيوبر اليمني مصطفى المومري، استياء واسعا بين مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي في كافة المحافظات.
ويأتي ذلك الاستياء من قيام المومري بنشر محتوى وصف بأنه "مقزز" و شديد العنصرية، في تعليقه على جريمة مقتل الشاب عبدالملك السنباني.
و تحدث المومري بألفاظ نابية وعنصرية ضد أبناء المحافظات اليمنية الجنوبية، و دعا إلى استمرار الحرب والمضي نحو الانفصال؛ الأمر الذي يهدد النسيج الاجتماعي المنهك بفعل الحرب؛ ما عرض المومري لردات فعل عنيفة.
واعتاد النشطاء اليمنيين في كل قضية تشغل الرأي العام اليمني، بخروج المومري مسرعا للتقيوء بكل البذاءات، بهدف لفت الأنظار اليه؛ وآخرها ما فعله في عدة قضايا تهم المغتربين اليمنيين دون أدنى مسؤولية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان اليوتيوبر ”المومري” يثير استياء يمني واسع او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان التحالف يعترض مسيرتين حوثيتين مفخختين استهدفتا مطار أبها ومدينة نجران
التالى اخبار اليمن الان المبعوث الأممي يتوجه إلى عدن في أول زيارة له بعد تعيينه .. ويكشف ما حدث في الرياض