اخبار السعودية -الرياض : "معلم" يقبل رأس والده على الهواء بعد تصنيفه ضمن أفضل 50 معلما في العالم

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : "معلم" يقبل رأس والده على الهواء بعد تصنيفه ضمن أفضل 50 معلما في العالم مصدر الخبر - السعودية- سعورس مع تفاصيل الخبر "معلم" يقبل رأس والده على الهواء بعد تصنيفه ضمن أفضل 50 معلما في العالم :

"معلم" يقبل رأس والده على الهواء بعد تصنيفه ضمن أفضل 50 معلما في العالم

نشر في المدينة يوم 13 - 09 - 2021

1750528
أكد معلم المرحلة المتوسطة بمكة المكرمة علي الزهراني، أن فوزه بجائزة مؤسسة "فاركي" العالمية ضمن قائمة أفضل 50 معلماً على مستوى العالم، جاء بفضل تحفيز زملائه ودعاء والديه.
وأوضح خلال حديثه في برنامج الراصد على قناة الإخبارية أن المعلم السعودي يعد نموذجاً فريداً في إخلاصه لعمله وهو ممثل لهم وليس بأفضلهم وما حققه بدعمهم.
وأشار إلى أن جائحة كورونا أثبتت قيمة ومكانة المعلم السعودي من خلال تبوء منصة مدرستي مراكز متقدمة على مستوى العالم.
وشدد على أن والديه لهما فضل كبير أيضاً فيما حققه من إنجاز بدعواتهما، وتربيتهما له على الأمانة والصدق في العمل، قبل أن يقوم بتقبيل رأس والده والذي كان حاضراً إلى جانبه.
وكان إنجاز الزهراني تمثل في تثبيت جهاز صغير على السبورة الخاصة به وتحويله إلى لوحة ذكية، إضافة إلى شرائه أجهزة آيباد لتعليم الأطفال، فضلاً عن تنفيذه سلسلة من أساليب التدريس المبتكرة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : "معلم" يقبل رأس والده على الهواء بعد تصنيفه ضمن أفضل 50 معلما في العالم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية- سعورس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : القبض على شخصين جعو أموالا مجهولة المصدر في جازان