اخبار الرياضة الالومنيوم يضم لاعب وسط جمهورية شبين

اخبار الرياضة الالومنيوم يضم لاعب وسط جمهورية شبين
اخبار الرياضة الالومنيوم يضم لاعب وسط جمهورية شبين
تعاقد الجهاز الفني لفريق نادي الالومنيوم بقيادة ياسر رضوان مع طلبة محمد لاعب وسط نادي جمهورية شبين في صفقة انتقال حر للاعب لمدة موسمين.

وانضم اللاعب لصفوف الفريق الحمادي بمعسكره المقام حالياً بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية، استعداداً للموسم الجديد في دوري القسم الثاني.

يذكر أن اللاعب شارك مع الفريق في مبارياته الودية التي أجراها بمعسكره بالإسكندرية وتمكن من الاعلان عن نفسه واحرازه هدفين الاول في مباراة الفريق أمام مياه البحيرة، والثاني في مباراة سبورتنج.

ويتبقى لفريق الالومنيوم مبارتين من سلسلة الوديات التي يخوضها الفريق بمعسكر القاهرة الأولى عصر الاثنين أمام الاوليمبي، والثانية امام ابو قير للأسمدة يوم الثلاثاء ليختتم بعدها الفريق معسكره ويعود لنجع حمادي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة الالومنيوم يضم لاعب وسط جمهورية شبين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مدرب فيوتشر: 10 غرز لسعد سمير.. وفريقنا يحتاج للتجانس
التالى اخبار الرياضة السعودية " الوحدة السعودي يهدد كال هيت الأمريكي "