اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مجدى عبدالغنى: فيوتشر يفاوض أحمد فتحي

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأحد 12 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مجدى عبدالغنى: فيوتشر يفاوض أحمد فتحي

1514cdb45d.jpg

مجدى عبدالغنى: فيوتشر يفاوض أحمد فتحي

أحمد فتحي لاعب بيراميدز

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي مجدى عبدالغني، عبر برنامجه «ملعب البلدوزر»، المذاع على قناة الشمس، أن عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي «فيوتشر إف سي» قد تواصل مع أحمد فتحي، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، لإقناعه بالانتقال لفريق فيوتشر بداية من الموسم المقبل.

وأوضح «عبدالغني»، أن فريق فيوتشر يسعى لتدعيم صفوفه بضم أحمد فتحي الذي يمتلك خبرة كبيرة، لتدعيم خط دفاع الفريق وتحديداً الجبهة اليمنى، حيث يأمل الفريق الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز في البقاء وعدم الهبوط مجدداً للقسم الثاني.

وقال مجدي عبدالغني، إن أحمد فتحي رفض فكرة الرحيل عن بيراميدز بشكل تام، مؤكداً رغبته في الاستمرار مع الفريق صاحب الزي السماوي، والذي سوف يشارك في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية خلال الموسم الجديد، بالإضافة إلى أن عقده مازال يمتد لموسمين إضافيين مع بيراميدز.

علي ماهر يقود أحلام فيوتشر في الموسم الجديد

ويستعد فريق فيوتشر إف سي، لظهوره في الدوري الممتاز خلال موسم 2021-2022، وذلك بقيادة مدربه الجديد علي ماهر، الذي رحل عن تدريب نادي المصري البورسعيدي، وقرر خوض تجربة جديدة مع الفريق الصاعد حديثاً من دوري القسم الثاني.

11013981021612655906.jpg

            علي ماهر مدرب فيوتشر إف سي الجديد

وكان فيوتشر، قد اقترب من حسم عدة صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية، على رأسها مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، الذي رحل بشكل مجاني عن صفوف القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الموسم الماضي، وأصبح يتواجد باستمرار على مقاعد البدلاء.

فيوتشر يضم مصطفى البدري على سبيل الإعارة.. ويقترب من حسم صفقة أحمد سمير

ويسعى فيوتشر أيضاً لضم أحمد سمير، جناح فريق طلائع الجيش، الذي قدم أداءً مميزاً مع الفريق العسكري خلال الموسم الماضي، حيث كشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات لـ «الوطن سبورت»، عن أن إدارة فيوتشر تقدمت بعرض رسمي لضم اللاعب، وأن المقابل المادي جاء مرضياً لإدارة فريق طلائع الجيش، لتتبقى بعض التفاصيل الصغيرة لإتمام الصفقة بشكل نهائي.

وكان «الوطن سبورت»، قد كشف عن أن مصطفى البدري لاعب النادي الأهلي الجديد، سوف ينتقل لنادي فيوتشر إف سي، على سبيل الإعارة، بعدما نجحت إدارة القلعة الحمراء في ضمه من صفوف الإنتاج الحربي، وترغب في منحه فرصة المشاركة مع فيوتشر، لإثبات ذاته، خاصة مع وجود العديد من اللاعبين في مركزه داخل صفوف الفريق الأحمر، حاليا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مجدى عبدالغنى: فيوتشر يفاوض أحمد فتحي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ربيع ياسين: مباراة الإسماعيلي صعبة على الورق فقط.. والأهلي يستطيع الفوز
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 27-10-2021 والقنوات الناقلة