اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مع رحيل هنستروزا.. المقاولون العرب يقترب من ضم ثنائي أفريقي جديد

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأحد 12 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مع رحيل هنستروزا.. المقاولون العرب يقترب من ضم ثنائي أفريقي جديد

أخبار متعلقة

اقترب نادي المقاولون العرب من ضم ثنائي أفريقي جديد، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويخوض اللاعبان الأفارقة اختبارات في الوقت الحالي بمقر النادي تحت قيادة عماد النحاس المدير الفني لفريق ذئاب الجبل، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد محمد عادل، المشرف العام على الكرة بفريق المقاولون العرب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن اللاعبين يؤديان اختبارات تحت قيادة علاء عبدالغني المدرب العام للفريق، وعماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل، في ظل التدعيمات القوية التي يقوم بها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المقاولون: اقتربنا من ضم لاعبين من الدوري المصري

وأوضح «عادل»: «اقتربنا من ضم لاعبين من الدوري المصري بخلاف الثنائي الأفريقي، خاصة بعد الاستغناء عن عدد كبير من لاعبي الفريق بعد نهاية الوسم الماضي».

ويسعى عماد النحاس، إلى تدعيم الفريق في الوقت الحالي، خاصة مع اقتراب الكولومبي لويس هنستروزا، من الرحيل عن صفوف الفريق متجها إلى نادي المصري البورسعيدي.

وكان «الوطن سبورت»، قد كشف في وقت سابق عن اتفاق نادي المقاولون العرب مع نظيره المصري البورسعيدي، على رحيل لويس إدوارد هنستروزا لاعب ذئاب الجبل.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن اتمام الصفقة بين الفريقين، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان عماد النحاس، يعول على المهاجم الكولومبي في هجوم الفريق بصفة أساسية في الموسم الماضي، خلال مباريات الدوري المصري الممتاز.

المقاولون يستغني عن 10 لاعبين

واستغنى نادي المقاولون العرب عن 10 لاعبين من قوام الفريق في الموسم الماضي، لعدم الحاجة إلى مجهوداتهم في الموسم المقبل، وهم «إبراهيم صلاح، عبدالرحمن فاروق، عبدالوهاب إسماعيل، أحمد حسن مكي، أحمد شكري، أحمد مجدي، وسيم النغموشي، هيثم الجويني، بجانب النيجيري إيدو موسيس».

وأنهى المقاولون العرب الموسم الماضي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مع رحيل هنستروزا.. المقاولون العرب يقترب من ضم ثنائي أفريقي جديد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة بالجولة العاشرة بالبريميرليج
التالى اخبار الرياضة السعودية " الوحدة السعودي يهدد كال هيت الأمريكي "