اخبار مصر العاجلة - Egypt News : صدمة في الأهلي بسبب بيرسي تاو.. إصابة قد تبعده لمدة شهر

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأحد 12 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : صدمة في الأهلي بسبب بيرسي تاو.. إصابة قد تبعده لمدة شهر

75cb29ede4.jpg

صدمة في الأهلي بسبب بيرسي تاو.. إصابة قد تبعده لمدة شهر

بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديد

أخبار متعلقة

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يعاني من شد في العضلة الضامة، وذلك خلال مشاركته في مران الفريق خلال اليومين الماضيين.

وقال المصدر لـ«الوطن»، إن اللاعب سيخضع لفحص طبي خلال مران اليوم الأحد، لتحديد مدى الإصابة التي اشتكى منها الوافد الجديد للنادي الأهلي، ومدى إمكانية لحاقه بمباراة السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش المقررة في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

قلق في الأهلي .. تاو قد يغيب عن نهائي السوبر ضد طلائع الجيش

وتسود حالة من القلق داخل أرجاء القلعة الحمراء، خشية أن يكون اللاعب الجنوب أفريقي قد تعرض لمزق في العضلة الضامة، وهي الإصابة التي ستؤدي لغيابه عن الملاعب لمدة شهر.

إصابة تاو سوف تؤثر على أفكار وخطط المدير الفني بيتسو موسيماني، الذي كان يأمل في تجهيز اللاعب للمشاركة سريعاً مع الفريق الأحمر، والاعتماد عليه بصفة أساسية خلال الموسم الجديد، بعدما كان قد تألق معه سابقاً في صن داونز.

بناء على رغبة موسيماني .. الأهلي يضم بيرسي تاو من برايتون

وكان النادي الأهلي قد نجح في ضم بيرسي تاو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، قادماً من فريق برايتون الإنجليزي، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب جراهام بوتر.

14458580651630049296.jpg

                       بيرسي تاو بقميص الأهلي

وشارك بيرسي تاو في 3 مباريات فقط مع برايتون خلال الموسم الماضي، لم يسجل خلالها أي هدف وقدم أسيست وحيد، بعدما عاد للفريق في شهر يناير، عقب نهاية إعارته لفريق أندرلخت، والذي شارك معه في 14 مباراة بالموسم المنقضي من الدوري البلجيكي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدف وحيد.

وتعاقد الأهلي مع بيرسي تاو بناء على رغبة المدير الفني بيتسو موسيماني، الذي درب اللاعب خلال فترة سابقة في صفوف نادي صن داونز، وساهم في تألق اللاعب وتطور مستواه، حتى رحيله عن الفريق للاحتراف في أوروبا، وذلك بعدما ساهم في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مع ناديه الجنوب إفريقي عام 2016.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : صدمة في الأهلي بسبب بيرسي تاو.. إصابة قد تبعده لمدة شهر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة أزمة جديدة في برشلونة بطلها كوتينيو