اخبار السعودية بصورة معبرة.. نجم الدوري الفرنسي يغازل منتخب الجزائر

اخبار السعودية توجه بلال بن خديم، موهبة سانت إيتيان، وأحد النجوم الواعدة في الدوري الفرنسي، برسالة مغازلة لمنتخب الجزائر، وذلك على طريقته الخاصة.

ونشر لاعب الوسط المهاجم المنحدر من أصول جزائرية صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع "أنستقرام" وهو يحمل علم الجزائر، في رسالة واضحة على رغبته في حمل قميص "الخضر" مستقبلا.

وكان بن خديم لعب في عامي 2018 و2019 مع منتخب فرنسا لأقل من 18 عاما، حيث شارك معه في 6 مباريات لم يسجل أو يصنع خلالهم أي هدف.

وبإمكان بن خديم تغيير جنسيته الكروية من فرنسية إلى جزائرية، طبقا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" باعتباره لم يسبق له حمل قميص منتخب فرنسا الأول.

وقدم بن خديم أوراق اعتماده مع فرق الناشئين بنادي سانت إيتيان، وهو ما جعل المدرب كلود بويل يقوم بتصعيده للفريق الأول خلال الموسم الماضي.

ويملك الموهبة صاحب الـ20 عاما في رصيده 9 مباريات مع الفريق الأول لسانت إيتيان سجل خلالهم هدفا وحيدا، وتحديدا بمواجهة كأس الرابطة الفرنسية أمام نيم أولمبيك.


واستطاع بن خديم أن يخطف الأضواء خلال الفترة الأخيرة، نظرا لمهاراته الكبيرة في عملية افتكاك الكرة وبناء الهجمة من الخلف، هو ما جعله، في فترة من الفترات، يدخل حسابات نادي ميلان الإيطالي.

ويرتبط بن خديم بعقد مع سانت إيتيان يمتد حتى عام 2022، كما تبلغ قيمته السوقية مبلغ مليون يورو في بورصة موقع "ترانسفير ماركت" .


اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية بصورة معبرة.. نجم الدوري الفرنسي يغازل منتخب الجزائر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : "الرشيد"‬⁩: إطلاق مشاريع كثيرة خلال أشهر ومشروع ⁧‫#الرياض_الخضراء‬⁩ سيخفض الحرارة درجتين
التالى اخبار السعودية -الرياض : التحالف في اليمن: مقتل 260 متمردًا من الحوثيين في ضربات جوية خلال 72 ساعة