اخبار اليمن عشرين صرافاً نحو السجن في العاصمة عدن بعد هذه المخالفة

حيروت – عدن

أفادت مصادر أمنية في عدن ، قبل قليل ، بإعتقال قوات أمنية لعشرين صرافاً في العاصمة المؤقتة  .

و قالت المصادر أن ذلك يأتي بسبب  عدم أمتثالهم لقرار عملية إيقاف بيع العملات المحلية بالعاصمة ، مشيرة إلى أنه تم نقل المحتجزين إلى معسكر النصر بالعاصمة عدن.

وكانت جمعية الصرافين في كل من عدن وحضرموت قد أعلنتا ، اليوم الخميس ، إيقاف عملية بيع  العملات الأجنبية في كافة شركات الصرافة بالعاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد .

وقالت الجمعية في بيان لها رصده محرر حيروت الإخباري إن قرار وقف تداول العملات الأجنبية، جاء “بناءً على توجيهات البنك المركزي ونظرا لما تقتضيه المصلحة .

وأقر البيان تعليق كافة عمليات البيع والشراء للعملات الأجنبية في شركات ومؤسسات القطاع المصرفي والبنوك التجارية والمصارف في كافة المحافظات الخاضعة لسيطرة الشرعية مشددا في الوقت نفسه على ضرورة التزام شركات الصرافة، بالقرار حتى إشعار آخر .

يأتي ذلك، في ظل انهيار متواصل للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية، حيث بلغ في آخر تحديث، اليوم الخميس 1087 ريالا للدولار الواحد، و286 للريال السعودي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن عشرين صرافاً نحو السجن في العاصمة عدن بعد هذه المخالفة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر hayrout.com كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان صنعاء تبكي دموعًا ودمًا.. رصاصات الغدر التي طالت ثلة من الشباب على أبواب العاصمة
التالى اخبار اليمن تحدث فيه عن 70 ألف أمريكي .. أول تعليق من وزير الخارجية الأمريكي على هجمات أبها