اخبار الرياضة موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

اخبار الرياضة موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة في الدوري الإسباني
اخبار الرياضة موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

يستعد فريق أتلتيكو مدريد لمواجهة نظيره إسبانيول يوم الأحد 12 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وستلعب مباراة فريق أتلتيكو مدريد ضد نظيره إسبانيول يوم الأحد 12 سبتمبر في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وستذاع مباراة فريق أتلتيكو مدريد ضد نظيره إسبانيول يوم الأحد 12 سبتمبر في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز على قناة “بي إن سبورتس” ولكن لم يتم تحديد معلق المباراة بعد.

ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد حاليا في المركز الخامس من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد إسبانيول في المركز السابع عشر برصيد نقطتين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة في الدوري الإسباني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة اليوم.. هانى مصطفى صائد الألقاب فى الأهلى يحتفل بعيد ميلاده الـ "74"
التالى اخبار الرياضة السعودية " الوحدة السعودي يهدد كال هيت الأمريكي "