اخبار الرياضة كورونا يُؤجل الظهور الأول لـ"رونالدو" مع مانشستر يونايتد

اخبار الرياضة كورونا يُؤجل الظهور الأول لـ"رونالدو" مع مانشستر يونايتد
اخبار الرياضة كورونا يُؤجل الظهور الأول لـ"رونالدو" مع مانشستر يونايتد

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو مُهددًا بتأجيل ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد بعد اتمام إجراءات انتقاله للنادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن رونالدو يقضي حاليا فترة الحجز الصحي في قصره الخاص، وينتظر نتيجة المسحة الطبية يوم الجمعة المقبل أي قبل 24 ساعة من مباراة نيوكاسل يونايتد، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

تأجيل ظهور رونالدو مع مانشستر يونايتد

وأكدت الصحيفة الإنجليزية إذا جاءت نتيجة المسحة الطبية سلبية لـ"رونالدو" يمكنه المشاركة في تدريبات مانشستر يونايتد يوم الجمعة، وبالتالي لن يتمكن من اللحاق بمباراة نيوكاسل يونايتد في اليوم التالي، وسيتأجل مشاركته مع الفريق لمباراة يانج بويز في دوري الأبطال.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن رونالدو قد يكون جاهز بدنيًا بشكل كبير بسبب مشاركته مع فريقه يوفنتوس وكذلك مع منتخب البرتغال في تصفيات كأس العالم 2022.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة كورونا يُؤجل الظهور الأول لـ"رونالدو" مع مانشستر يونايتد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الوحدة السعودي يهدد كال هيت الأمريكي "