اخبار الفن و اخبار الفنانين : خالد يوسف: طلبت من الشؤون المعنوية تصوير مظاهرات ثورة 30 يونيو

اخبار الفن و اخبار الفنانين : خالد يوسف: طلبت من الشؤون المعنوية تصوير مظاهرات ثورة 30 يونيو
اخبار الفن و اخبار الفنانين : خالد يوسف: طلبت من الشؤون المعنوية تصوير مظاهرات ثورة 30 يونيو

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : خالد يوسف: طلبت من الشؤون المعنوية تصوير مظاهرات ثورة 30 يونيو مصدر الخبر - اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق مع تفاصيل الخبر خالد يوسف: طلبت من الشؤون المعنوية تصوير مظاهرات ثورة 30 يونيو :

اخبار الفن اليوم - الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 المصدر فى الشروق قال المخرج خالد يوسف، إنه من طلب من الشؤون المعنوية تصوير ثورة 30 يونيو وليس العكس، موضحًا أنه طلب منهم تصوير ثورة 25 يناير من أجل توثيق الحدث للأجيال المقبلة، لكنهم أخبروه أنهم يصورون الحدث.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، أن الشؤون المعنوية سمحت له بالتصوير في ثورة 30 يونيو، معلقًا: «أنا لست عسكريًا لتكليفي أنا اللي طلبت وصورت وقالوا لي اتفضل».

وأشار إلى أن المشاهد الحقيقية لثورة 30 يونيو لم تنشر بعد، وخاصة أن القرى شهدت ملاحم تاريخية لم يسمع العديد عنها، مستنكرًا الادعاءات التي اتهمته بتزوير المقاطع باستخدام الفوتوشوب.

وذكر أن زيادة هذا العدد بالفوتوشوب يحتاج شهورًا، مستطردًا عن توجيهاته خلال تصوير ميدان التحرير: «كنت على اتصال بقيادات في الميدان وبزعق لإن الليزر بيبوظ الصورة، وكانوا بيضحكوا لإني كنت بدي أوردر كإني مخرج».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : خالد يوسف: طلبت من الشؤون المعنوية تصوير مظاهرات ثورة 30 يونيو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مشاهير الرياضة " باسم ياخور ينعي أستاذه الراحل.. وينشر صورة تجمعه به