اخبار العالم حصريا : زاخاروفا: الغرب أطلق حملة لاتهام روسيا بالتعاون مع "طالبان"

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : زاخاروفا: الغرب أطلق حملة لاتهام روسيا بالتعاون مع "طالبان" مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر زاخاروفا: الغرب أطلق حملة لاتهام روسيا بالتعاون مع "طالبان" :

زاخاروفا: الغرب أطلق حملة لاتهام روسيا بالتعاون مع

زاخاروفا: الغرب أطلق حملة لاتهام روسيا بالتعاون مع

اخبار العالم اليوم - Sputnik Russian Foreign Ministry

المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا
تابعوا RT علىRT
RT

أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن الدول الغربية أطلقت حملة إعلامية منذ شهرين لاتهام روسيا بالتعاون مع حركة "طالبان" الأفغانية.

وقالت زاخاروفا في حديث لقناة "روسيا 1"، يوم الاثنين: "قبل شهرين تقريبا تم الترويج للزعم بأنه ليس من المهم من ارتكب أي شيء، لكن روسيا تتصرف بشكل غير شرعي لأنها تحافظ على الاتصالات مع (طالبان)".

وتابعت: "تتذكرون أنه كانت هناك انتقادات لوزير الخارجية الروسي والمبعوث الخاص للرئيس، وتم نشر صور وزعموا بأنها من اجتماعات سرية، على الرغم من أنها كانت منشورة على موقع الوزارة".

وأكدت زاخاروفا أن هناك قرارا لمجلس الأمن الدولي ينص على ضرورة تواصل الدول مع أطراف عملية السلام الأفغانية، وتقديم المساعدة لها، وأن حركة "طالبان" مذكورة بهذا القرار كطرف سياسي للعملية السياسية الأفغانية.

المصدر: "تاس"

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : زاخاروفا: الغرب أطلق حملة لاتهام روسيا بالتعاون مع "طالبان" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم حصريا : الهند تتبادل مع باكستان قوائم المنشآت النووية