اخبار العالم حصريا : خفر السواحل الأمريكي يحقق في نحو 350 تقريرا عن تسربات نفطية إثر الإعصار "أيدا"

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : خفر السواحل الأمريكي يحقق في نحو 350 تقريرا عن تسربات نفطية إثر الإعصار "أيدا" مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر خفر السواحل الأمريكي يحقق في نحو 350 تقريرا عن تسربات نفطية إثر الإعصار "أيدا" :

خفر السواحل الأمريكي يحقق في نحو 350 تقريرا عن تسربات نفطية إثر الإعصار

خفر السواحل الأمريكي يحقق في نحو 350 تقريرا عن تسربات نفطية إثر الإعصار

اخبار العالم اليوم - Reuters MAXAR TECHNOLOGIES

تابعوا RT علىRT
RT

أعلن خفر السواحل الأمريكي، اليوم الاثنين، أنه يحقق في حوالي 350 تقريرا عن تسربات نفطية على الساحل الأمريكي ومحاذاته على خليج المكسيك في أعقاب الإعصار "أيدا".

وينفذ خفر السواحل طلعات جوية لتفقد ساحل لويزيانا بحثا عن تسربات، ويقدم معلومات إلى السلطات الاتحادية وسلطات الولاية والسلطات المحلية المسؤولة عن تطهير المواقع.

وقالت إدارة جودة البيئة في لويزيانا إنها تعمل مع خفر السواحل ووكالة حماية البيئة الأمريكية لإلزام الشركات المسؤولة عن أي تسربات بوقفها وإزالة النفط المتسرب.

وأحدث "أيدا"، الذي بلغت سرعته 240 كيلومترا في الساعة، دمارا واسعا بمنصات بحرية وبرية لإنتاج النفط في المنطقة ومنشآت لمعالجة النفط والغاز، وأسفر عن مقتل نحو 60 شخصا.

المصدر: "رويترز" + وكالات

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : خفر السواحل الأمريكي يحقق في نحو 350 تقريرا عن تسربات نفطية إثر الإعصار "أيدا" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم حصريا : الهند تتبادل مع باكستان قوائم المنشآت النووية