اخبار الفن و اخبار الفنانين : 15 تصريحًا من إنجي كيوان عن حياتها الخاصة: أشعر بالذنب بسبب أبنائي و"باكل زي الرجالة" و"الصيام المتقطع" سر رشاقتي

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : 15 تصريحًا من إنجي كيوان عن حياتها الخاصة: أشعر بالذنب بسبب أبنائي و"باكل زي الرجالة" و"الصيام المتقطع" سر رشاقتي مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر 15 تصريحًا من إنجي كيوان عن حياتها الخاصة: أشعر بالذنب بسبب أبنائي و"باكل زي الرجالة" و"الصيام المتقطع" سر رشاقتي :

اخبار الفن اليوم إنجي كيوان واحدة من الأسماء التي نالت شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ظهورها كموديل في كليب " وانا معاك" مع الفنان عمرو دياب.

من هنا انطلقت انجي كيوان نحو الشهرة حتى أصبحت مؤخراً ممثلة وتشارك في عدد من الاعمال الفنية مثل مسلسل "الوضع مستقر" ، و"بيت المعادي" وأيضاً فيلم "في القلب".

كل ماتريد معرفته عن إنجي كيوان من الإسكندرية إلى الشهرة مع الهضبة

انجي كيوان كشفت لـــ FilFan.com عن تجربتها مع التمثيل وحكايتها مع الأمومة وزوجها وتفاصيل حياتها بعد الإستقرار في مصر، وإليك أهم ماقالته لنا .

- مسلسل "بيت المعادي" مأخوذ من فورمات عمل آخر، وأنا محظوظة لأني اتعاون من خلال هذا العمل مع ممثلين مهمين وكبار وتشرفت بالوقوف أمامهم وخاصة انني في بدايتي الفنية بمساحة دور كبير وايضاً مع مخرج موهوب مثل محمد سلامة.

- حصلت على كورسات تمثيل "أونلاين" مع متخصصين في مصر بسبب استقراري في دبي، لأنه كان من الصعب أن أستقر في مصر لفترة طويلة من أجل ورش التمثيل ، ومؤخرا وجدت في دبي مدرب تمثيل يدربني بالعربي وذلك سهل على الامر.

- الكواليس مع الفنانة انتصار في مسلسل "الوضع مستقر" كانت مهبجة ومرحة للغاية وهي تمتلك نفس روح الدعابة في الحقيقة مثلما تظهر على الشاشة، وفي أول لقاء لنا كنت أشعر بالخوف ولكنها استقبلتني وساعدتني ودعمتني وسعيدة ان اغلب مشاهدي كانت معاها.

- أنا أحب مصر بلدي كثيراً وسعيدة بعودتي للإستقرار هنا بعد سنوات من الحياة في دبي، وفوجئت بشهرتي هنا .

- منذ طفولتي وأنا اعيش في الامارات ولا أعلم اذا كنت سوف استمر في القاهرة أم لا ، فأنا من الاسكندرية وزوجي لبناني .

- أتمنى ألا يعيش أولادي نفس شعور الحرمان تجاه مصر مثلما حدث معي في الطفولة وأنا حريصة أن اصطحبهم إلى مصر كل صيف.

إنجي كيوان وأسرتها

- زوجي أكبر داعم لي في حياتي وعندما تعرفت عليه كنت أعمل في مجال البنوك، وتغيرت حياتي بشكل مستمر من مقدمة حفلات الى مذيعة الى ممثلة وكان سندا لي دائما .

- زوجي قال لي : " تزوجتك وانتي تجلسين على مكتب اصبحتي الان تقفين على مسرح"، وهذا الأمر صعب بالنسبة له، ولكنه يمنحني الحرية في قرارتي المهنية ، ويساعدني كثيراً ، ويعتني بأبنائنا خلال فترة سفري وعملي ولا يجلعني أشعر أن غيابي يسبب أزمة.

- " أنا باكل زي الرجالة" وأحب الاكل كثيراً ودائما اعاني من مشاكل في معدتي بسبب الأكل، ولكن في نفس الوقت نشيطة واتحرك باستمرار لذلك احرق سعرات حرارية كثيراً، والجأ ايضا الى الصيام المتقطع في كثير من الاحيان خاصة لو تناولت الطعام بكثرة.

- أبدو للبعض أنني اهتم بشعري وبشرتي بشكل مبالغ فيه، ولكنني عكس ذلك، أمتلك الكثير من كريمات العناية بالبشرة والشعر ولكن لا استخدمها على الاطلاق الا بعد دخولي مجال التمثيل ومعرفة أهمية البشرة والاعتناء بها.

- أصبحت أشرب المياه بكميات كبير من أجل بشرتي وشعري وأجري جلسات تنظيف البشرة بين الحين والاخر.

- لا اصنف نفسي بلوجر او Influencer ولا أجيد هذه المهنة وليس سهلاً أن تصبح fashion or health blogger وهي مهنة لها أصول وقواعد ولها كل الاحترام والتقدير.

إنجي كيوان

- بدايتي المهنية كانت مقدمة حفلات ثم طُلب مني أن يصبح حسابي على انستجرام عام وليس private ، لكي أشارك في الدعاية للشركات التي اشارك في تقديم حفلاتها، وهذه كانت بداية شهرتي على السوشيال ميديا.

- أولادي لهم دور كبير على السوشيال ميديا لأنني كنت أشارك يومياتهم مع الجمهور، وأحببت ذلك الشيء وتفاعلت معه بشكل كبير.

- الأم العاملة مهمة ليس سهلة على الاطلاق، لانها تشعر بالذنب والتقصير تجاه أبنائها طوال الوقت بسبب انشغالها بعملها، وهذا الشعور يقتلني ويشعر به الالاف من الأمهات، وهذا الشعور يزيد يوما تلو الآخر ولذلك أسعى طوال الوقت لتنظيم وقتي بين الأمومة والعمل.


اقرأ أيضًا :

ظهور صادم لمايا دياب بسبب عمليات التجميل .. شبهوها بصديق إليسا

فيديو متداول لـ"حمزة نمرة" وهو يغني شعبي: جيت على الرايق .. والجمهور يعلق: "حمزة البحراوي"

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : 15 تصريحًا من إنجي كيوان عن حياتها الخاصة: أشعر بالذنب بسبب أبنائي و"باكل زي الرجالة" و"الصيام المتقطع" سر رشاقتي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مشاهير الرياضة " باسم ياخور ينعي أستاذه الراحل.. وينشر صورة تجمعه به