اخبار الفن و اخبار الفنانين : حمزة نمرة يغني "شعبي" في حفل دبي: "جيت على الرايق".. والجمهور يعلق: سأخبر رضا البحراوي بكل شيء (فيديو)

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : حمزة نمرة يغني "شعبي" في حفل دبي: "جيت على الرايق".. والجمهور يعلق: سأخبر رضا البحراوي بكل شيء (فيديو) مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر حمزة نمرة يغني "شعبي" في حفل دبي: "جيت على الرايق".. والجمهور يعلق: سأخبر رضا البحراوي بكل شيء (فيديو) :

اخبار الفن اليوم فوجيء عشاق الفنان حمزة نمرة بانتشار مقطع فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يغني أغنية شعبية في إحدى حفلاته الغنائية.

غنى حمزة أغنية "جيت على البايظ" للفنان الشعبي رضا البحراوي وعدل بعض كلماتها لتصبح "جيت عالرايق".

واستكمل حمزة نمرة وصلته بغناء مجموعة من الأغاني الشعبية الشهيرة مثل "عجيب عجيب" للمطرب الشعبي الراحل رمضان البرنس،

نرشح لك: داليا مصطفى تروي تجربتها مع "سمكري البني أدمين": اكدلي انه متخصص ومعاه شهادة من أمريكا

وقرر البعض اعادة مونتاج الفيديو بطريقة كوميدية لإبداء موقفهم من غناء حمزة نمرة لهذه الأغاني

الفيديو أثار ردود أفعال قوية لدرجة أن أطلق الجمهور على حمزة نمرة "حمزة البحراوي"، وتباينت ردود الأفعال ما بين إعجاب ودهشة من غناء حمزة للون الشعبي.

فالبعض أشاد بموهبة حمزة نمرة في غناء هذا اللون لدرجة تفوقه على صاحب الأغنية نفسه، والبعض الآخر أبدى دهشته بسخرية من اتجاه حمزة نمرة للشعبي بعيدا عن اللون الغنائي الذي يقدمه.

وإليك أبرز التعليقات على Twitter:

وكان حمزة نمرة قد احيا حفلا في "ميوزيك أرينا" بدبي منذ أيام ، وهو الحفل الأول له في دبي هذا العام ، وشهد حضورا جماهيريا كبيرا، وقدم فيه نمرة مجموعة من أشهر أغنياته خاصة التي صدرت في أحدث البوماته "مولود سنة 80" .

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها حمزة نمرة اللون الشعبي، ففي أحدث ألبوماته الغنائية "مولود سنة 80"، وكان له أغنيتين شعبيتين هما "معلش" و"استعيذوا بالله".

ومؤخرا، حقق ألبوم "مولود سنة 80" لحمزة نمرة نجاحا كبيرا، وخاصة أغنيته "فاضي شوية" التي تعدت ١٠٠ مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن.


كيف استقبل جمهور السوشيال ميديا حكاية "كدبة كبيرة"؟

عمرو سعد يطلب تدريب المنتخب.. والجمهور: الطموح حلو

الأهلي يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد إبراهيم عيسى

إيقاف تصاريح غناء حسن شاكوش لأجل غير مسمى

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : حمزة نمرة يغني "شعبي" في حفل دبي: "جيت على الرايق".. والجمهور يعلق: سأخبر رضا البحراوي بكل شيء (فيديو) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مشاهير الرياضة " باسم ياخور ينعي أستاذه الراحل.. وينشر صورة تجمعه به