اخبار السعودية اليوم : بعد تعطل نظام أندوريد.. 3 خطوات لحل مشكلة تطبيق جوجل الجديدة

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : بعد تعطل نظام أندوريد.. 3 خطوات لحل مشكلة تطبيق جوجل الجديدة مصدر الخبر - السعودية -صحيفة المناطق مع تفاصيل الخبر بعد تعطل نظام أندوريد.. 3 خطوات لحل مشكلة تطبيق جوجل الجديدة :

اخبار السعودية اليوم المناطق- وكالات:

سيطرت حالة من الرعب على مستخدمي الهواتف المحمول المزود بنظام أندرويد، بعد خطأ في تطبيق جوجل، جعلهم غير قادرين على إجراء أو استقبال أي مكالمات هاتفية.

 

وكانت شركة جوجل، قد وجهت تحذيرا إلى بعض مستخدمي الهواتف المحمولةالتي تعمل بنظام «أندرويد» بأنهم سيصبحون غير قادرين على إجراء أو استقبال مكالمات هاتفية بسبب خطأ في تطبيق جوجل.

 

ونقلت صحيفة «إكسبريس» البريطانية، عن أحد المسؤولين في الشركة قوله: «بعد التحديث الأخير لتطبيق Google Search على أندرويد، يواجه مستخدمو بعض الهواتف المحمولة صعوبة في تلقي المكالمات وإجرائها».

 

ومع ذلك، عالجت الشركة لحسن الحظ، المشكلة سريعا بتحديث جديد، لكن سيحتاج المستخدم إلى التوجه إلى متجر «جوجل بلاي» لتثبيته في أقرب وقت ممكن، لذلك إذا عُطّلت التحديثات التلقائية على الهاتف الذكي أو لم يكن متصلا بإشارة Wi-Fi موثوقة خلال الأيام الماضية، فسيحتاج المستخدم إلى تثبيت التحديث يدويا الآن.

 

وبحسب عدد من مستخدمي هواتف «أندرويد»، فإن تحديث تطبيق جوجل، جعلهم يستطيعون إجراء مكالمات مرة أخرى، وذلك تزامنا مع مزاعم بعض الأشخاص أن حذف التطبيق هو الطريقة الوحيدة لاستعادة هذه الوظيفة الأساسية.

 

وقدم تقنيون خطوات خطوات حل مشكلة جوجل الجديدة، وتتمثل في التوجه إلى متجر Google Play على الجهاز المحمول المصاب بالعطل، ثم البحث عن «Google» في علامة تبويب التطبيقات، وبالأخير تحميل قائمة المتجر الخاصة بالتطبيق، بالظغط على زر تحديث في الأعلى.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : بعد تعطل نظام أندوريد.. 3 خطوات لحل مشكلة تطبيق جوجل الجديدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -صحيفة المناطق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية شاهد.. إطلاق نار في مركز للتسوق بولاية أيداهو الأمريكية.. والكشف عن إجمالي القتلى والمصابين
التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : القبض على شخصين جعو أموالا مجهولة المصدر في جازان