اخبار الفن - اخبار المشاهير : حسن شاكوش يوجه رسالة هاني شاكر.. فماذا قال؟

اخبار الفن - اخبار المشاهير : حسن شاكوش يوجه رسالة هاني شاكر.. فماذا قال؟
اخبار الفن - اخبار المشاهير : حسن شاكوش يوجه رسالة هاني شاكر.. فماذا قال؟

كشف الفنان حسن شاكوش عن تفاصيل التحقيق الذي تم معه اليوم في نقابة الموسيقين، مؤكداً على أنها تتعلق بأزمة مع المطرب رضا البحراوي.

قال "شاكوش" في مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، إنه راض عن قرار وقفه عن العمل، مردفاً:"واللي شايفينه صح يعملوه".

وتابع حسن شاكوش:"قلت في التحقيق إن الأزمة سببها وجود فرقة رضا البحراوي أثناء استعداده لأداء فقرته، وهو الأمر المرفوض وتسبب في أزمة مع صديقه رضا البحراوي". 

وتحدث حسن أنه تعرض للشتائم بالأم وهو ما أدى للرد قائلاً:"ولكن الآن المشكلة انتهت واعتذرنا عن ما بدر منا وأغلقنا الملف وهذه أول مشكلة لي". 

وأضاف أكد على أنه ألغى حفلاته بعد قرار الإيقاف مردفاً: "ويوجد من يرفض رد العربون متمسكين بحضوري الحفلات وهناك من قبل رد العربون"، مشيراً إلى وجود أزمة بسبب ارتباط الحفلات والمتعهدين بمواعيد حفلات. 

ومن جانب آخر وجه المطربين المهرجانات حسن شاكوش رسالة لهاني شاكر نقيب الموسيقيين، قائلاً:"دي أول غلطة"، موجهاً اعتذاره للجمهور عن أي لفظ خارج صدر منه، ما بدر منا وأغلقنا الملف. 

كما أوضح واقعة مع أحد الإعلاميين، الذي طلب منه عمل لقاء معه ولكنه رفض، ليقوم الإعلامي بتسخين الأجواء عليه الفترة الأخيرة. الفترة الأخيرة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن - اخبار المشاهير : حسن شاكوش يوجه رسالة هاني شاكر.. فماذا قال؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مشاهير الرياضة " باسم ياخور ينعي أستاذه الراحل.. وينشر صورة تجمعه به