اخبار السعودية تدمير مسيرة تجاه خميس مشيط.. وإدانة دولية لإرهاب الحوثي

اخبار السعودية تدمير مسيرة تجاه خميس مشيط.. وإدانة دولية لإرهاب الحوثي
اخبار السعودية تدمير مسيرة تجاه خميس مشيط.. وإدانة دولية لإرهاب الحوثي
المملكة العربية السعودية أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي باتجاه خميس مشيط.

وصرح العميد الركن تركي المالكي، بأنه تم اعتراض وتدمير مجموعة «٤» طائرات مسيرة باتجاه جنوب المملكة، مؤكدا إحباط كافة محاولات الميليشيات العدائية تجاه المدنيين والأعيان المدنية. وشدد على اتخاذ الإجراءات العملياتية لحماية المدنيين والأعيان المدنية من المحاولات العدائية.

ومن جانبها أدانت الأردن إطلاق ميليشيا الحوثي عددا من الطائرات المسيرة تجاه المناطق الجنوبية للمملكة، وصاروخا باليستيا تجاه جازان، تمكنت قوات التحالف العربي من اعتراضها وتدميرها.

كما أعربت دولة الكويت عن إدانتها واستنكارها الشديدين لاستمرار تهديد أمن المملكة العربية السعودية واستهداف المدنيين والمناطق المدنية فيها واستقرار المنطقة من قبل ميليشيا الحوثي الإرهابية وجددت التأكيد على وقوف دولة الكويت التام إلى جانب المملكة العربية السعودية وتأييدها في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها وسيادتها.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية تدمير مسيرة تجاه خميس مشيط.. وإدانة دولية لإرهاب الحوثي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر alyaum كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اهم اخبار السعودية مصر.. أول اعترافات لإمام مسجد هتك عرض طفلة أثناء درس لحفظ القرآن : لما شفتها الشيطان أغراني!
التالى اخبار السعودية عودة الدروس العلمية حضورياً في المسجد النبوي