اخبار الفن و اخبار الفنانين : حمو بيكا عن خناقة مارينا: كنت نايم في بيتي ونزلت أسلك الطرفين

اخبار الفن و اخبار الفنانين : حمو بيكا عن خناقة مارينا: كنت نايم في بيتي ونزلت أسلك الطرفين
اخبار الفن و اخبار الفنانين : حمو بيكا عن خناقة مارينا: كنت نايم في بيتي ونزلت أسلك الطرفين

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : حمو بيكا عن خناقة مارينا: كنت نايم في بيتي ونزلت أسلك الطرفين مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر حمو بيكا عن خناقة مارينا: كنت نايم في بيتي ونزلت أسلك الطرفين :

اخبار الفن اليوم كشف مغني المهرجانات حمو بيكا تفاصيل المشاجرة التي حدثت أمام مارينا 5، وظهرت في مقطع فيديو للمشاجرة سيارته الجديدة.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر، قال حمو بيكا: "أنا كنت نايم في بيتنا ولا أعرف عنها أي شيء. حصل عركة وعربيتي كانت على البوابة، الناس سابوا العركة وقال لك حمو بيكا اللي بيتعارك. السواق كان واخد العربية بيجيب حاجات، وأنا قاعد جوه واخد شاليه من 3 شهور."

وأوضح حمو بيكا أن المشاجرة حدثت بسبب اصطدام شخص بسيارته في جانب سيارته الجديدة، وأنه نزل لمحاولة الفصل بين الطرفين المتشاجرين.

وأضاف: "أنا نزلت أسلك الطرفين قال لك حمو بيكا بيتعارك. اتسحب علينا شوم، واتسحب علينا كل حاجة، سابو الناس وقال لك حمو بيكا بلطجي، وأنا بعت العربية عشان مش عايز مشاكل. الخناقة الأولى أنا خدت منهم 75 ألف جنيه لإنهم تلفولي العربية، وحطيت عليهم فلوس وطلعوا لله."

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : حمو بيكا عن خناقة مارينا: كنت نايم في بيتي ونزلت أسلك الطرفين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : لمرور 150 عاما على ميلادها.. عرض أوبرا عايدة 3 أيام على مسرح النافورة
التالى اخبار الفن - اخبار المشاهير : ديانا كرازون تدعو لحماها بالشفاء العاجل