اخبار العالم حصريا : ألمانيا.. تصريح مسؤول بارز حول كورونا يثير انقساما بين الساسة في البلاد

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : ألمانيا.. تصريح مسؤول بارز حول كورونا يثير انقساما بين الساسة في البلاد مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر ألمانيا.. تصريح مسؤول بارز حول كورونا يثير انقساما بين الساسة في البلاد :

ألمانيا.. تصريح مسؤول بارز حول كورونا يثير انقساما بين الساسة في البلاد

ألمانيا.. تصريح مسؤول بارز حول كورونا يثير انقساما بين الساسة في البلاد

اخبار العالم اليوم - Reuters AXEL SCHMIDT

فيروس كورونا في ألمانيا
تابعوا RT علىRT
RT

أثار تصريح هيلغ براون، كبير موظفي مكتب المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، حول احتمال فرض قيود على غير المطعمين ضد كورونا انقساما عميقا بين الساسة الألمان.

وكان براون قد أشار إلى أن القيود المفروضة على المواطنين غير الحاصلين على اللقاح "قد تكون ضرورية" إذا وصلت أعداد الإصابات إلى مستويات جديدة خلال الأشهر المقبلة.

إقرأ المزيد

مسؤول ألماني بارز: غير المطعمين قد يواجهون قيودا في البلاد

وأضاف أن "الأشخاص غير الحاصلين على اللقاح قد يمنعوا من دخول أماكن مثل المطاعم ودور السينما والملاعب المغلقة لأن الخطر سيظل مرتفعا للغاية".

وأثار هذا التصريح جدلا في الساحة السياسية الألمانية حول فرض محتمل للقاح، ومطالبة المواطنين به في أماكن معينة.

وأثبتت القضية أنها مثيرة للانقسام، حتى بداخل حزب ميركل، حيث أعلن أرمين لاشيت، المرشح الأوفر حظا لخلافتها، معارضته لأي طلب رسمي أو غير رسمي بفرض اللقاح في الوقت الحالي.

تباطأت جهود إعطاء اللقاحات بألمانيا في الأسابيع الماضية، ما أثار مناقشات حول كيفية تشجيع من لم يحصلوا على لقاح بعد على التوجه الى مراكز اللقاحات.

 

المصدر: "أسوشيتد برس"

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : ألمانيا.. تصريح مسؤول بارز حول كورونا يثير انقساما بين الساسة في البلاد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم بايدن: الخيار الذي كان متاحا هو إما مغادرة أفغانستان أو "التصعيد" العسكري