اخبار السعودية اليوم : هذه العادات تكرهها المعدة

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : هذه العادات تكرهها المعدة مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر هذه العادات تكرهها المعدة :

اخبار السعودية اليوم هذه العادات تكرهها المعدة

منها الامتلاء وعدم تجانس الطعام

المواطن - الرياض

أكد استشاري الباطنية الدكتور جاسر الحربش، أن هناك مجموعة عادات تكرهها المعدة بسبب ما تسببه من أضرار خطيرة.

عادات تضر المعدة: 

وقال الحربش في حواره إلى روتانا خليجية: إن العادات التي تضر بالمعدة، تبدأ بالامتلاء، يليه عدم تجانس الطعام؛ بمعنى أن الشخص يتناول سمكًا ودجاجًا وأرزًا ومكرونة في ذات الوجبة، وهذا ما لا تحبذه المعدة.

ولفت استشاري الباطنية إلى أن التوقيت يأتي في المرتبة التالية على قائمة العادات التي يجب مراعاتها عند تناول الطعام، حتى لا يُحدث ضررًا بالمعدة، مشددًا على أهمية تناول الوجبات الدسمة خلال ساعات النهار.

الهواء مهم:

كما أكد ضرورة دخول الهواء إلى المعدة، حتى تحصل على حصتها الكافية من الأكسجين مثلها مثل الأعضاء الأخرى، قائلًا: ما يحدث الآن من تناول عدة وجبات على مدار اليوم يحرم المعدة من الحصول على الهواء النقي المطلوب.
شارك الخبر

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : هذه العادات تكرهها المعدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : خالد الفيصل يطلق أعمال جائزة مكة للتميز.. غداً
التالى اخبار السعودية عودة الدروس العلمية حضورياً في المسجد النبوي