اخبار اليوم إصابة طفل بطلق ناري في مشاجرة بين عائلتين بشبرا الخيمة

اخبار اليوم إصابة طفل بطلق ناري في مشاجرة بين عائلتين بشبرا الخيمة
اخبار اليوم إصابة طفل بطلق ناري في مشاجرة بين عائلتين بشبرا الخيمة

أصيب طفل 10 سنوات، إثر إصابته بطلق ناري خرطوش في مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الكابلات بقسم ثان شبرا الخيمة، أطلقه محامي من أحد طرفي المشاجرة، بسبب إلقاء ابن خالة الطفل طوبة على جيرانهم مما تسبب في نشوب المشاجرة.

ألقي القبض على طرفي المشاجرة، ونقل الطفل في حالة حرجة للمستشفى لاستخراج الرصاص الذي أصيب به، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس الطرفين، وطلب تحريات المباحث والاستعلام عن حالة الطفل المصاب، وإعداد تقرير بحالته، وتحريز السلاح المستخدم في الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا بنشوب مشاجرة بين طرفين في منطقة الكابلات دائرة قسم ثان شبرا الخيمة ووجود مصاب.

انتقلت أجهزة الأمن، وجرى السيطرة على الموقف، وضبط طرفي المشاجرة، وتبين إصابة طفل 10 سنوات بطلقتين في المعدة والكبد، وجرى نقله للمستشفى للعلاج.

وتبين أن الطفل المصاب كان عند خالته، وقام ابن خالته بإلقاء طوبة على منزل جيرانهم، فنشبت مشاجرة بين الطرفين، وجرى احتجاز ابن خالته ولدى تدخل والده ووالدته، لحل المشكلة نشبت المشاجرة بين الطرفين، وأطلق محام من الطرف الثاني الرصاص على الطرف الأخر فأصابت الطلقات طفلها الذي كان متواجدا في مكان المشاجرة، وجرى نقله للمستشفى.

فيما قررت النيابة حبس طرفي المشاجرة، وطلب تحريات المباحث.

وكانت قد كشف أجهزة الأمن بالقليوبية، غموض العثور على جثة شاب وسط الأراضي الزراعية بمنطقة عزبة الوهاب دائرة قسم شرطة قليوب، ومصاب بعدة طعنات متفرقة بالجسد.

وتبين أن وراء الواقعة سائق توك توك سبق اتهامه بـ5 قضايا بدافع السرقة، وجرى ضبط المتهم، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شاب مصاب بعدة طعنات متفرقة بالجسد، بمنطقة عزبة عبدالوهاب دائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتشكل فريق بحثى بقيادة رئيس مباحث المديرية، ومباحث قسم شرطة قليوب، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة التي عثر عليها لشاب يعمل "تباع" على سيارة نقل ثقيل "تريلا"، مصاب بعدة طعنات متفرقة بالجسد، وملقى بأرض زراعية بمنطقة عزبة عبد الوهاب دائرة القسم، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

وبتوسيع دائرة الاشتباه والفحص تبين أن وراء الحادث "سيد.ك"، وشهرته "سيد سوسن"، 23 عاما، مقيم الحكر، سائق توك توك، مسجل خطر سبق اتهامه في 5 قضايا، حاول سرقة المجني عليه "تامر.ح.د.ع"، 24 عاما، مقيم قرية حلابة، ويعمل تباع علي "تريلا"، قاومه فقتله بسلاح أبيض "مطواة"، وألقى بالجثة فى أرض زراعية بمنطقة عزبة عبد الوهاب، وبمواجهة المتهم أدلى باعترافات تفصيلية حول الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، فأمرت بحبس المتهم احتياطيا 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة، وإرسال السلاح الأبيض المضبوط للمعمل الجنائى، والتصريح بدفن جثمان المجني عليه عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم إصابة طفل بطلق ناري في مشاجرة بين عائلتين بشبرا الخيمة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الزمان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : قصص مدمنين تحولوا إلى أبطال.. حسام يفوز بالمركز الأول في الكيك بوكس
التالى اخبار اليوم بدء العمل بالوحدة الحسابية الجديدة في جامعة دمياط