اخبار السعودية اليوم : رئيس تونس يعفي رئيس الوزراء عن منصه ويجمد سلطات النواب

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : رئيس تونس يعفي رئيس الوزراء عن منصه ويجمد سلطات النواب مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر رئيس تونس يعفي رئيس الوزراء عن منصه ويجمد سلطات النواب :

اخبار السعودية اليوم رئيس تونس يعفي رئيس الوزراء عن منصه ويجمد سلطات النواب

أكد أن هناك إجراءات أخرى ستتخذ تباعًا لمنع الدم في البلاد
قيس سعيد

المواطن - متابعة

قرر الرئيس التونسي، قيس سعيد، تجميد كل سلطات مجلس النواب ورفع الحصانة عن كل أعضاء البرلمان وإعفاء رئيس الوزراء هشام المشيشي من منصبه.

قرارات قيس سعيد: 

كما قرر الرئيس تولي رئاسة النيابة العمومية للوقوف على كل الملفات والجرائم التي ترتكب في حق تونس، وتولي السلطة التنفيذية بمساعدة حكومة يرأسها رئيس حكومة جديد ويعينه رئيس الجمهورية.

وقال قيس سعيد: سنتخذ إجراءات استثنائية لإنقاذ تونس، وسأقوم بتعيين الوزراء في الحكومة المقبلة.

وأكد الرئيس التونسي: الإجراءات المتخذة ليست انقلابًا على دستور البلاد، وعلى الجيش الرد بوابل من الرصاص على من يطلق رصاصة واحدة.
شارك الخبر

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : رئيس تونس يعفي رئيس الوزراء عن منصه ويجمد سلطات النواب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية شاهد.. امرأة تطلب وجبة “هامبرجر” وعند تناولها كانت المفاجأة!
التالى اخبار السعودية بالفيديو.. مختص يروي قصة عن مدرب طاقة طالب امرأة بالطلاق ليتزوجها!